.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

أوريدو تواصل إثراء تجربة أكثر من 2 مليون مشترك بمزايا قيّمة ضمن مزايا برنامج ’نجوم ‘


يواصل برنامج نجوم إثراء تجربة عملاء Ooredoo عبر المكافآت وخيارات التسوّق المريحة التي يقدّمها حاليّاً لأكثر من 2 مليون عميل، وذلك بعد توسيعه ليشمل كافة شرائح العملاء لدى الشركة. وقد قامت الشركة بتصميم هذا البرنامج لمكافأة عملائها لولائهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بقائمة من خدمات الاتصالات والخصومات لدى العديد من محلات البيع بالتجزئة بالإضافة إلى الكثير من الخدمات والمزايا الأخرى.
وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “لقد صممنا برنامج نجوم استناداً إلى ملاحظات وتطلعات عملائنا لكي نقدم لهم تجربة مثرية على المستوى الشخصي. وقد ساعدنا ذلك في توفير مستوى جديد من التميز في خدمة العملاء وفي كل منتجٍ نطرحه وكل مكافأةٍ نقدمها. وأصبح بإمكان جميع العملاء الاستفادة من مزايا البرنامج الرائعة والاستمتاع بالمزيد من الهدايا والنقاط والمفاجآت على مدار العام”.
هذا، ويحصل عملاء Ooredoo من أعضاء برنامج نجوم على نقاطٍ في كل مرة يقومون فيها بسداد فواتيرهم أو إعادة شحن رصيدهم، والتي يمكنهم استبدالها بالعديد من خدمات الاتصالات المتاحة بما في ذلك دقائق مكالمات محلية ودولية أو الاشتراك في باقات البيانات أو الاستمتاع بخصومات على الفواتير الشهرية. كما يمكن استبدال النقاط للاستمتاع بعددٍ من المزايا الرائعة، التي تشمل على سبيل المثال لا للحصر، تذاكر سينما فوكس أو مشروب لدى مقهى جلوريا جينز. كما وفي كل يوم إثنين يمكن لأعضاء البرنامج الاستفادة من عرض اشتري 1 وأحصل على 1 مجاناً على تذاكر صالات السينما وفي مراكز التسوق وعدد من المطاعم المختلفة.


التعليق عبر الفيس بوك