.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

أوريدو تضيف مناطق جديدة إلى خدمة تجوال البيانات من جواز Ooredoo


أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الآن البقاء على إتصال دائم بقيمة رائعة أثناء سفرهم إلى 7 بلدان جديدة مع خدمة جواز Ooredoo للمسافرين حول العالم. ومقابل 15 ريالاً عمانياً فقط تدفع مرّة واحدة، يمكن للمسافرين إلى كل من فيتنام و جورجيا والعراق وسويسرا والمغرب وسنغافورة الاستمتاع بتجربة سفر رائعة مع 1 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات دون القلق من زيادة تكلفة اتصالاتهم. وتتفرّد Ooredoo في ريادة تجربة البيانات في السلطنة، حيث توفر لعملائها شبكة متطوّرة، وباقات بيانات بقيمة تنافسية، فضلاً عن تطبيقها الاستثنائي الخاص بالهواتف الذكيّة. وعلاوة على ذلك كلّه، تركّز الشركة على تقديم خدمة عملاء وفق أعلى المعايير وتلبية احتياجات ومتطلبات عملائها المتجددة. ومع إضافة خدمة جواز Ooredoo فإنها تريح عملائها من التفكير في تكلفة الإتصالات أثناء تجوالهم حول العالم.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “لا شكّ بأنّ أكثر ما يهم مستخدمي الهاتف النقال حول العالم هو التكلفة العالية لخدمات التجوال الدوليّ. ولذا، قرّرنا توفير خدمةٍ موثوقة وفعّالة وبقيمة مناسبة يتم دفعها مرّة واحدة فقط. وأصبح بإمكان عملائنا الآن الاستمتاع بإنترنت فائق السرعة لكي يمكنهم البقاء على اتصال دائم بكل أريحية أثناء إجازتهم”.
هذا، وتستمرّ صلاحيّة الباقات الجديدة لمدّة سبعة أيام من تاريخ تفعيلها، الأمر الذي يجعل منها مثاليّة للمسافرين في رحلات عمل أو للإستمتاع وزيارة عائلاتهم. هذا وتتوفر هذه الخدمة المميّزة في 60 دولة في العالم عبر ربط عملاء Ooredoo بأكثر شبكات الاتصال الدوليّة تطوّراً. وتتضمن الباقات الجديدة 30 دقيقة تشمل المكالمات المحلية والمكالمات الصادرة والواردة إلى ومن عُمان. ويمكن لعملاء Ooredoo الاشتراك في هذه الخدمة من خلال تطبيق Ooredoo Oman. ويتطلب من العملاء إيقاف خدمة تجوال البيانات قبل الاشتراك بهذه الخدمة، حيث ستصلهم رسالة قصيرة تؤكد اشتراكهم، ومن ثم يكون عليهم تعديل إعدادات هواتفهم واختيار Ooredoo تحت اسم نقطة الوصول (APN).


التعليق عبر الفيس بوك