.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

بنك نزوى يحصد جائزة ’رائد الصيرفة الإسلاميّة في عُمان 2017‘ من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب


حصد بنك نزوى جائزة ’رائد الصيرفة الإسلاميّة في عُمان‘ خلال حفل توزيع جوائز ’التميز والابتكار للمؤسسات المالية العربية وريادة الأعمال لعام 2017‘ الذي أقيم في مدينة عمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية. وقد تم تنظيم هذه الفعالية من قبل الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب وشهدت حضور نخبة من كبار الشخصيات وممثلين عن أبرز المؤسسات المالية الإقليمية والعالمية.
وقد جاء فوز بنك نزوى بهذه الجائزة تكريماً لمحفظة منتجاته وخدماته المصرفية المبتكرة والنمو الاستثنائي الذي استطاع تحقيقه على مدار العام الماضي، وتتضمن الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة التي يقدمها البنك الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات والتي طالما تجاوزت توقعات زبائنه لما تتميز به من كفاءة وسهولة وموثوقية.
وبعد استلام الجائزة، قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: “يشرفنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تُعد تكريماً حقيقياً لما نقدمه من عروض وخدمات مصرفية مبتكرة ولأدائنا المالي المميز والتزامنا المتواصل بتطوير وتنمية المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. ونفخر بمواصلة مسيرتنا كرواد للابتكار وخدمة الزبائن من خلال وضع معاييرٍ جديدة لأعلى مستويات الجودة وامتياز الخدمة”.
جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى يُعد أحد أبرز المؤسسات المالية التي ساهمت في نمو وتطور قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة وذلك من خلال طرح منتجات وخدمات مبتكرة تلبي تطلعات واحتياجات القطاعات المختلفة. وتتضمن قائمة إنجازات البنك الابتكارية العديد من النجاحات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تطوير قنوات رقمية لإتمام المعاملات المصرفية، وإنشاء وحدة للخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة فرعه المتنقل.


التعليق عبر الفيس بوك