.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

مسك الموج – مسرحٌ حياتيّ في هيئة فندق


مِسك الموج اول فندق في سلسلة فنادق مِسك من شذا، العلامة التجاريّة من فئة الأربع نجوم التابعة لشركة شذا للفنادق. ويُمثّل مِسك من شذا مسرحًا للحياة المعاصرة, يسلّط الضوء على نمط الحياة العربية الدائمة التطوّر ويُبرز غِنى الثقافة العربيّة، المشروع ثمرة علاقة مميزة مع شركة “تعمير للاستثمار”، إحدى الشركات الرائدة في مجال الإستثمار والتطوير العقاري في سلطنة عمان والتابعة للمجموعة الذهبية القابضة.

المسرح
مِسك الموج هو عنوان للتميّز تجتمع فيه الشمس والبحر، وهو جاهز للافتتاح الرسميّ في شهر أكتوبر الجاري. تتوفر فيه أجواء نابضة بالحياة والرقيّ والروعة، إلى جانب اطلالته المميزة على مرسى الموج، بالاضافة الى تجربة فريدة تجمع بين المأكولات الشهية والغرف الأنيقة والخدمة الراقية.
الشيخ سالم الغزالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الذهبية القابضة،علق قائلا: “بفضل موقعه الاستراتيجي في مرسى الموج، فندق مِسك من شذا سيشكّل إضافة قيّمة إلى قطاع الضيافة العماني، إلى جانب كونه من المشاريع البارزة في مجموعتنا. نحن حاليًا بصدد تنفيذ خطّة توسّعية طموحة، وفي ما يتعلّق بمشاريع التطوير والاستثمارات السياحية، تتقدّم مشاريعنا بوتيرة سريعة وهي تشمل فنادق من فئة 3 و4 و5 نجوم. لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الاستثمار في قطاع الضيافة مُجدٍ للغاية على المستوى التجاري حاليًا، حيث ان السياحة ستكون من القطاعات التي تحظى باهتمام كبير في إطار الخطة الخمسية التاسعة (2016-2020) الهادفة إلى تعزيز التنوع الاقتصادي”.

الإطار
تقدم غرف مسك من شذا درجة عالية من الراحة، كما تجسّد استخدامًا ذكيا للمساحة، لا يخلو من لمسات الثقافة و التراث المحلية. وتوفّر ملحقات الغرفة المصمّمة بعناية، كمساحة العمل الواسعة والإضاءة الفعالة والأغطية الناعمة تجربة مثلى للنزلاء.
وفي مِسك الموج، يجسّد الطعام ثقافة وشغفًا، حيث يقدّم الفندق تجربة غذائية فريدة من خلال مجموعة من المطاعم ذات السمات الشرقية والغربية، بما يرضي جميع الأذواق: يتخصّص مطعم Salt في الأطباق الإيطالية التي يقدّمها على طريقته الخاصة؛ يقدم مطعم Pepper ألذّ الأطباق العالمية؛ يوفّر غروب لاونج الواقع في الدور السابع، إطلالة خلّابة على المحيط وعلى مرسى الموج الرائع، ولتناول ألذّ المثلّجات، بإمكانكم أن تقصدوا “جيلاتيريا” التي تتميّز بجوّ من الهدوء والانشراح.
يعتبر مسك الموج مناسبا للنزلاء من رجال الأعمال بفضل قاعتي اجتماعات في الطابق الأول مجهزتين تجهيزًا كاملًا ومرافق لضمان الراحة والاستفادة.
وبما أنّ وقتكم الخاص قيّم للغاية ولا يقتصر على الأطعمة والأعمال، فستحظون بفرصة للاستمتاع في حوض السباحة و النادي الصحّي المجهّز بأحدث المعدّات.

النصّ
لاحظت شذا للفنادق (شريكة فنادق كمبنسكي) فرصة في قطاع فنادق الأربع نجوم تتمثّل في اتّباع نهج خارج عن المألوف على مستوى التصميم و الخدمات و الاشخاص من هنا كانت انطلاقة حكاية جديدة في عالم الضيافة. وما لبثت العناصر المكوّنة لها، من تجهيزات وإضاءة وألوان وطاقم عمل، أن تجمّعت وتجسّدت في مِسك من شذا.
وتعليقًا على الافتتاح القريب لفندق مِسك الموج، قال شفيق علاءالدين، المدير العام لفندق مِسك من شذا: “إنّه لشرف كبير بالنسبة إلينا أن نفتتح أول فندق من سلسلة مِسك من شذا بالتعاون مع مجموعة تعمير والمجموعة الذهبية القابضة. يعكس فندق مِسك الموج جمال وهدوء مدينة مسقط، وهو يهدف إلى توفير إقامة ساحرة وهادئة لجميع نزلائه، تقوم بصورة أساسية على مزيج من الضيافة العربية الأصيلة والخدمات العصرية. يعتبر مِسك الموج الفندق الأول والوحيد من فئة الأربع نجوم في منطقة الموج و يتمتّع بموقع رائع على مقربة من المطار و المناطق الاقتصادية و السياحية.


التعليق عبر الفيس بوك