.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

كرة قدم السامبا حصريًا في مركز المزار كل سبت


احتفل منتجع بر الجصة يوم الثلاثاء الماضي 10 أكتوبر، بإطلاق برنامج تدريبي خاص لكرة القدم وفق أسلوب السامبا للأطفال. حيث سيستضيف مركز المزار التعليمي الترفيهي الجلسات التدريبية التي يقدمها البرنامج الذي يقام بالتعاون مع أكاديمية 11 للمحترفين صباح كل سبت، والبرنامج التدريبي مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 16 سنة، وسيتم تنفيذ البرنامج ابتداء من يوم السبت الموافق 4 نوفمبر. هذا وقد نظمت شركة منتجع بر الجصة مؤتمرًا صحفيًا في مركز المزار للكشف عن تفاصيل البرنامج التدريبي الفريد من نوعه، حيث حضر المؤتمر مجموعة من الإعلاميين والمهتمين.
وفي تعليقه على إطلاق البرنامج الجديد، تحدث المهندس فراس مطرجي، الرئيس التنفيذي لشركة منتجع بر الجصة قائلاً: “كرة قدم السامبا هي إضافة رائعة لمجموعة الأنشطة الصحية التي يقدمها مركز المزار، حيث أننا نسعى لتشجيع أسلوب حياة صحي ورياضي بين الأطفال فضلًا عن تعزيز مشاركاتنا مع المجتمع المحلي في مسقط. وهذا البرنامج المستمر لا يلبي حاجة لاعبي كرة القدم الطموحين فحسب، بل يلامس حاجة الأطفال الذين لديهم اهتمام أو حب لهذه الرياضة. ويعد المدربين المحترفين في أكاديمية 11من بين الأفضل في البلاد، ونظرًا لكثرة عشاق كرة القدم في السلطنة فإنني على ثقة بأن فن كرة قدم السامبا سيحقق نجاحًا كبيرًا بين أوساط محبي هذه الرياضة.”
فن كرة قدم السامبا يُعد مزيجاً بين كرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية، وهو يمارس في عاصمة كرة القدم العالمية “البرازيل” منذ عدة سنوات، ومن نجومها بعض أشهر لاعبي كرة القدم في العالم مثل بيليه، مارادونا، ميسي، نيمار جي آر، كاكا، تشافي، رونالدو، روبينيو، رونالدينيو، وغيرهم، حيث أظهروا مزايا هذا الأسلوب من التدريب على الساحة العالمية. وتركز أكاديمية 11 للمحترفين على إتقان اللعب بالكرة وتمكين اللاعبين من السيطرة على الكرة وإرسالها واستلامها بكل أريحية من جميع المناطق في الملعب وتحت أي ظرف، حيث أن كرة قدم السامبا تتبع أسلوب خاص للتدريب يرفع من مهارات اللاعب في السيطرة على الكرة بشكل ملحوظ.
من جانبه صرح دومينيك جاوسي، مدير أكاديمية 11 للمحترفين قائلاً: “في الحقيقة، أظهرت الأبحاث أن هذا الأسلوب في التدريب جعل من فرص اللاعبين في السيطرة والإمساك بالكرة أعلى بنسبة 200% من أساليب التدريب التقليدية. نحن نقوم بتدريب اللاعبين باستخدام تقنيات تتوافق مع أعمارهم وقدراتهم، كما يتم التدريب على كرة القدم على أنغام موسيقى السامبا البرازيلية، حيث نسعى إلى تمكينهم من استخدام مهارات متنوعة لتذكر كل الحركات التي ستظل ماثلة في أذهانهم مدى الحياة. ويقوم مدربونا المحترفون بتقديم خطة التدريب مع تشجيع اللاعبين للتعبير عن أنفسهم مع لمساتهم الإبداعية الخاصة في كل فرصة.”
وأضاف قائلاً: “نحن سعداء بشراكتنا مع بر الجصة لإطلاق هذا البرنامج الجديد حيث أن مرافق مركز المزار مثالية لاحتضان برنامجنا، كما أنها ستوفر المكان المناسب لضمان استفادة الطلاب من هذا البرنامج.”
وسيقام التدريب الخاص بكرة قدم السامبا كل يوم سبت على ثلاث دفعات حيث سيتم تقسيم المشاركين بناءً على أعمارهم. وسيبدأ التدريب للأطفال بين 4 – 8 سنوات من 9 – 10 صباحًا يتبع ذلك الأطفال من 9 – 12 سنة في الفترة من 10 – 11 صباحًا بعد ذلك الأطفال من 13 – 16 سنة من 11 -12 ظهرًا. ويستطيع الأهالي الراغبين بتسجيل أطفالهم بالتواصل مع مركز المزار عن طريق موقعهم الإلكتروني Almazaar.com أو عن طريق الهاتف على +968 24 776 856 أو الإيميل على booking@almazaar.com. كما يمكنهم زيارة مكتب التذاكر في مركز المزار لحجز أماكنهم.


التعليق عبر الفيس بوك