.





logo

قصي الجرادي:اطمح للاحتراف بالدوري الفرنسي

حاوره –

خليل التميمي : هداف من طراز “خمسة نجوم” لا يعشق سوى تسجيل الاهداف ، للمرمى طعم خاص معه . انه قصي الجرادي لاعب ناشئي نادي السيب ولاعب منتخبنا الوطني للناشئين ، والذي قال ان نادي السيب يفكر في الفوز بلقب الناشئين ، وان منتخبنا الوطني قادر على التأهل الى نهائيات كأس العالم ، وقال ان الاحتراف في الدوري الاسباني هو احد احلامي .

بداية حدثنا عن استعداداكم لدوري الناشئين ؟
فريق ناشئي السيب يقوم بتدريبات يومية وتجارب ودية مع العديد من الاندية ولله الحمد حتى الان الاستعداد للدوري جار بالشكل المطلوب بقيادة المدرب جمال محسن .

ما سر تألق قصي مع نادي السيب ؟
اولا هو التوفيق من الله تعالى والتدريب المتواصل و مجهود الجهاز الفني والاداري الذي يسعى دائما لتهيئة الاجواء المناسبة لنا ، ولا انسى مجهود زملائي اللاعبين داخل المستطيل الاخضر وخارجه ، وكلنا مكملين لبعض ونلعب بروح الفريق الواحد .

بعد التأهل لنهائيات اسيا مع منتخبنا الوطني ، ما هو طموحكم في النهائيات ؟
اول هدف لنا والاكثر اهمية هو التأهل الى كأس العالم ورفع اسم عمان عاليا بين بقية الدول ، وهذا ما نطمح به .

السيب فقد اللقب في الموسم الماضي ، كيف سيكون وضع الفريق في المنافسة الموسم القادم ؟
فقدان اللقب الموسم الماضي قد اعطانا دافع قوي للاستعداد لهذا الموسم ودخول غمار البطولة وان نحترم كل فرق المجموعة ، وهدفنا هو تحقيق اللقب في الموسم القادم .

سجلت الموسم الماضي 13 هدف ، ما هو العدد الذي تطمح لتسجيله في الموسم القادم ؟
تركيزي سوف يكون منصب على مساعدة الفريق للفوز وتحقيق النقاط الثلاث ، ولا أفكر في مسألة عدد الاهداف التي أسجلها .

هل تفكر في الاحتراف الخارجي ، وأين سيكون ذلك ؟
نعم اذا سمحت لي ظروف الدراسة سوف لن أتردد في الاحتراف ، و اتمنى انا احترف في الدوري الفرنسي .

ما سر تألق نادي السيب في دوري المراحل السنية ؟
اهتمام الادارة و جهود الاجهزة الفنية والادارية هم سر تألق الفريق السيباوي في المراحل السنية ، وتحقيقه الالقاب والصعود الى منصات التتويج ، ولا ننسى اداء اللاعبين و قتالهم في الملعب و خارجه وتضحياتهم، فهي لها دور كبير في تألق الفريق .

كيف تجد اهتمام إدارة النادي في الفريق ؟
ادارة نادي السيب تبذل كل ما في وسعها لتوفير الاجواء المناسبة لنا ولتحقيق البطولات و رفع اسم نادي عاليا ، وتقوم على تسهيل وتذليل كافة الصعوبات.

هل منتخبنا قادر للتأهل الى نهائيات كأس العالم للناشئين ؟
نعم بالتأكيد منتخبنا للناشئين قادر على الصعود الى كأس العالم و لذلك يجب علينا ان نضاعف جهودنا لتحقيق ما نريده ولرفع اسم عمان عاليا في المحافل العالمية .


التعليق عبر الفيس بوك