.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

آي سي تي هيلث (ICT Health) تعرض شبكة EZR.care الصحية الخاصة في عمان


أعلنت شركة آي سي تي هيلث، التي تعد من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات الصحية الحائزة على جوائز في المنطقة، أعلنت عن إطلاق أول خدمة جديدة على الهاتف النقال في معرض عمان للصحة وهي خدمة EZR.care.
قال جوتام داي، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة آي سي تي هيلث: “الوجهة الرقمية لشركة آي سي تي هيلث هي دائما رعاية تعاونية. وخدمتنا السحابية EZR.care مستوحاة من تقنيات وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تهدف إلى تمكين التعاون والتجارة الإلكترونية عبر شبكة خاصة من المرضى والأطباء ومرافق الرعاية الصحية ومقدمي الخدمات”.
مع خدمة EZR.care سيتمكن المواطنون والمقيمون من الوصول بسهولة إلى مقدمي الرعاية الصحية الذين يفضلونهم من خلال خدمة الدليل، وكذلك حجز المواعيد وأيضا دفع الفواتير باستخدام الهواتف الذكية. كما سيتمكن المرضى أيضا من توثيق حلقة الرعاية الصحية على هواتفهم الذكية بالإضافة إلى خدمات قيمة مضافة أخرى تشمل الحصول على آراء ثانية في الاستشارات الطبية.
وتستطيع العيادات الطبية وغيرها من مرافق الرعاية الصحية إنشاء وجود لها قابل على الاكتشاف على الإنترنت، وتعزيز خدماتها الطبية، وقبول طلبات تحديد المواعيد، وتقديم التأكيدات وتحصيل المبالغ عن طريق الهاتف النقال. كما يمكن لمرافق الرعاية استخدام وظيفة إدارة العلاقات من EZR.care لتغطية التسجيل والمواعيد ودفع الفواتير وإعداد التقارير التنظيمية.
قال الفاضل فريد الهنائي، نائب رئيس مجلس إدارة آي سي تي هيلث: ” EZR.care هي مبادرتنا لجعل عملية الوصول إلى الرعاية الصحية وتقديمها أسهل من خلال الاستفادة من تقنيات الحوسبة السحابية والهاتف النقال. وهذا من شأنه أن يساعد المرضى على الحصول على الرعاية بشكل أسهل وجعلها أكثر ملائمة للعيادات الطبية ومقدمي خدمات الرعاية الآخرين بغرض تقديم الرعاية وكذلك استلام المدفوعات مقابل الخدمات المقدمة”.
وفي نفس السياق، قال العميد المتقاعد سليمان العدوي، رئيس مجلس إدارة آي سي تي هيلث: “بما أن التأمين الصحي سيصبح إلزاميا في وقت قريب، سيكون من الضروري لمقدمي الرعاية الصحية تبني التكنولوجيا الرقمية من أجل تقديم وثائق المطالبات الإلكترونية والحصول على الأجر بشكل أسهل. ومع EZR.care نأمل في تنشيط مرافق الرعاية الصحية بتكنولوجيا رقمية بأسعار معقولة، ومساعدة هذه المرافق على تقديم خدمات إلكترونية ومدفوعات إلكترونية وتسديد التكاليف إلكترونيا وفي نفس الوقت ضمان الامتثال للأنظمة بشكل أسهل.”


التعليق عبر الفيس بوك