.





logo

النادي العماني للكريكت يكرم عمانتل


كرم النادي العماني للكريكت عمانتل لدعمها الكبير في إنجاح فعاليات وأنشطة النادي العماني الكريكت للموسم الرياضي 2016/2017 وذلك في الحفل السنوي الذي نظمه النادي برعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف وزير الشؤون الرياضية وبحضور أعضاء النادي والمهتمين باللعبة للأحتفاء باللاعبين الذين حققوا نجاحات وبطولات للنادي.

يأتي تكريم عمانتل نظيرا لمساهمتها الكبيرة كداعم وشريك رئيسي في هذه اللعبة التي تحظى باهتمام واسع من قبل الجالية الأسيوية في السلطنة وبما يجسد أهتمام عمانتل بشريحة واسعة من مشتركيها إلى جانب حضور عمانتل في مختلف الأنشطة الرياضية المقامة في السلطنة.
حضر حفل التكريم محمد بن حسن بن سليمان اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل الذي قال ” تساهم عمانتل في دعم لعبة الكريكت في السلطنة بشكل كبير لما تمثله هذه اللعبة من أهمية ومن أشهر الرياضات التي تستقطب عدد كبير من الجاليات الأسيوية المقيمة في السلطنة ولها منافساتها إلى جانب الفريق الوطني الذي يمثل السلطنة محليا ودوليا ، وأن عمانتل تلتزم بدعم مختلف الانشطة التي تهم المجتمع بشكل عام ومشتركيها بشكل خاص .
ويضيف ” برزت عمانتل في السنوات الأخيرة كداعم رئيسي للنشاط الرياضي والشباب في السلطنة بشكل عام من خلال رعاية عدد من الألعاب الرياضية والأتحادات لعل أبرزها دوري عمانتل لكرة القدم والاتحاد العماني لكرة الطائرة والاتحاد العماني لكرة اليد واللجنة العمانية لتنس الطاولة والنادي العماني للكريكت واكاديمية المحترفين للتكواندو وغيرها الكثير من اللجان والاتحادات الرياضية والانشطة الرياضية المختلفة التي تقام على أرض السلطنة.
وأضاف للواتيا ” مجال الرياضة يعد واحدا من المجالات الأكثر اهتماما من قبل شريحة واسعة من مشتركينا وتحرص عمانتل الاستثمار فيه وتبني الموهوبين منه وفي هذا السياق أطلقت عمانتل مؤخرا حملتها للهوية الجديدة “معكم نسوي العجب” إيمانا منها بضرورة الإهتمام بالشباب وبأنشطتهم وفعالياتهم من أجل رفع أسم السلطنة عاليا في الميادين المحلية والدولية .
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.


التعليق عبر الفيس بوك