.





logo

اوريدو تعيد تعريف تجربة الانترنت من خلال اختبار الشخصية عبر هاشتاغ #استمتع_بالإنترنت


يتمحور تركيز Ooredoo على إثراء تجربة الانترنت لدى كافة عملائها بالسلطنة، ولا سيّما بعد إطلاق حملتها الترويجيّة الجديدة لمجموعة Ooredoo ’استمتع بالانترنت‘. ومن أجل هذا الغرض، فقد أطلقت الشركة اختباراً شخصيّاً إلكترونيّاً لتحديد كافة متطلّبات عملائها من خلال تجاربهم الرقميّة المختلفة التي يتفاعلون معها على الانترنت. وسواء كان العملاء يستخدمون الانترنت للتواصل مع الآخرين، أو مشاهدة أحدث الفيديوهات والأفلام، أو مشاركة السنابات واللحظات الرائعة مع العائلة والأصدقاء، فما عليهم سوى زيارة الموقع الإلكترونيّ www.enjoytheinternet.com والإستمتاع بإختبارٍ بسيط ومتخصص بكلّ سوقٍ من الأسواق التي تدير Ooredoo أعمالها فيها. هذا، وقد تمّ إطلاق هذه المبادرة عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعيّ لمجموعة Ooredoo، حيث تمّ تصميم فيديو مبتكر بالتعاون مع عددٍ من نجوم مواقع التواصل الاجتماعيّ في المنطقة بحيث يحدّد المشاركون إذا ما كانوا من عشّاق التواصل الاجتماعيّ، أو مقاطع الفيديو، أو الألعاب الإلكترونيّة، إضافة إلى تحديد المنتجات والخدمات التي تلائم احتياجاتهم.
وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: “لقد أثّرت الاتجاهات السائدة حاليّاً ضمن الفضاء الرقميّ على طريقة تفاعلنا ومشاركتنا للمعلومات مع بعضنا بعضاً، الأمر الذي حوّل عالمنا إلى بيئة صغيرةٍ أكثر حيويّة وسرعة من ذي قبل. وسواء كنت ممن يحرصون على مشاهدة مقاطع الفيديو الجميلة أو مشاركة الفيديوهات الرائعة حول ما تقوم به من نشاطاتٍ يوميّة، فقد بات الانترنت يشكّل مكاناً يلتقي فيه الملايين من الناس يوميّاً لاستعراض تجاربهم الشخصيّة. ومع وجود الكثير من المحتوى الرقميّ، والبرامج الترفيهيّة، والتطبيقات الإلكترونيّة، ومنصات التواصل الاجتماعيّ، فقد ارتأينا بأنّه من المهم لعملائنا معرفة طبيعة تفاعلهم مع العالم الرقميّ وما هي المنتجات أو الخدمات التي قد ترتقي بمستوى تجربتهم الالكترونيّة نحو مستوياتٍ جديدة”.
هذا، وستكون هناك فرصة قيّمة لربح الجوائز المميّزة أمام العملاء الذين سيشاركون في الاختبار وينشرون نتائجهم عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعيّ على هاشتاغ #استمتع_بالإنترنت .


التعليق عبر الفيس بوك