.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

السلطنة تسجل حركة بريدية بأكثر من 10.4 مليون رسالة في 2016


مسقط – رواد المستقبل : تشارك السلطنة دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للبريد الذي يوافق التاسع من أكتوبر من كل عام وهو الذكرى السنوية لتأسيس الاتحاد البريدي العالمي في عام 1874 في العاصمة السويسرية برن.
وسجلت السلطنة خلال العام 2016 حركة بريدية تقدر بـ 10 ملايين 433 ألفا و1 مادة بريدية داخلية وخارجية وفق ما أشارت الإحصائيات الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات. وبينت الاحصاءات أن إجمالي عدد المواد البريدية الداخلية عام 2016 قدر بـ 9 ملايين و716 ألفا و625 رسالة.
أما عن حركة المواد البريدية الخارجية فتشير الإحصائيات إلى أن اجمالي الرسائل البريدية الخارجية بلغ 716 ألفا و376 رسالة
وأوضحت الاحصائيات أن عدد مكاتب البريد بالسلطنة خلال العام 2016 بلغ 80 مكتبا فيما بلغ عدد صناديق البريد الخاصة 67 ألف صندوقا حيث استحوذت محافظة مسقط على ما نسبته 44.6% من هذه الصناديق.


التعليق عبر الفيس بوك