.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

أوريدو توقع مذكرة تفاهم مع بلديّة مسقط لتعزيز التعاون في المجالات التي تخدم تطوير العمل الإداريّ والفنيّ


مسقط – رواد المستقبل : وقّعت Ooredoo مؤخراً مذكرة تفاهم مع بلدية مسقط بهدف إيجاد شراكة استراتيجيّة وتعزيز التعاون في المجالات التي تخدم تطوير العمل الإداريّ والفنيّ، وتحقيق المصالح المشتركة بين الطرفين. وقد وقع الاتفاقيّة من جانب الشركة رئيسها التنفيذيّ، إيان دنش، وعن بلدية مسقط معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ، رئيس البلدية. وتأتي هذه المذكرة انطلاقاً من حرص روّاد قطاع الاتصالات في السلطنة على إيجاد أرضيّة مشتركة لتبادل الخبرات ووجهات النظر في المجالات التي تخدم تطوير العمل الإداريّ، وتنمية الكوادر البشرية لدى الطرفين.
هذا، وقد نصّت بنود المذكرة على تبادل الزيارات الميدانيّة بين الطرفين للاطلاع على الخبرات واكتساب المهارات في المجالات الإدارية والتقنية والفنيّة والخدميّة، وتبادل الدعوات لحضور حلقات العمل والمحاضرات والمؤتمرات التي ينفذها الطرفان، والتنسيق مع الوحدات المختصة في Ooredoo لدعم الأنشطة والفعاليات التي تقيمها بلدية مسقط، إضافة إلى تفعيل الدعم للمبادرات التي تقوم بها بلدية مسقط لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظة.
وأشار إيان دنش، الرئيس التنفيذي بـOoredoo بأن الشركة واصلت منذ بدء أعمالها في السلطنة بذل جهودها لإيجاد شراكة حقيقية مع القطاع العام، وتأتي هذه المذكرة لتوطيد هذه الشراكة مع بلدية مسقط؛ فقطاع الإتصالات يلعب دوراً فاعلاً في تعزيز وتطوير وتنوع الاقتصاد الوطنيّ، وهو الأمر الذي يظهر جلياً من خلال الاستثمارات المتعددة التي تهدف إلى توفير شبكة اتصالاتٍ وفق أعلى مستويات الجودة في مختلف أرجاء السلطنة. كما وتفخر Ooredoo بمشاركة خبراتها مع شركائها في بلدية مسقط، وتتطلع نحو الارتقاء بمعايير التميّز التي من شأنها إعادة تعريف مفهوم التعاون المشترك بين مؤسسات القطاعين العام والخاص.
جديرٌ بالذكر أن Ooredoo ملتزمة بدعم مؤسسات المجتمع المحلي، وذلك انطلاقاً من إيمانها بدورها الرياديّ في مختلف الفعاليّات والمبادرات الاجتماعيّة في السلطنة.


التعليق عبر الفيس بوك