.





logo

الموج مسقط يستضيف سوق السبت لأربع سنواتٍ قادمة


مسقط – رواد المستقبل : ضمن إطار مسؤوليته الإجتماعية وتعزيزاً لدوره المستمر في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، سيستضيف الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية بالسلطنة، فعاليات ” سوق السبت ” الذي يُعد أول سوق محلية تجمع مختلف المنتجات الزراعية والمنتجات الغذائية والحرفية الأخرى في منصةٍ واحدة، وذلك بممشى الموج كل يوم سبت من كل أسبوع خلال الفترة من نوفمبر 2017 حتى أبريل 2018.
حيث تم مؤخراً توقيع مذكرة تفاهم بين الموج مسقط ومؤسسة الإكليل المتحدة، الجهة المنظمة لسوق السبت، والتي بموجبها سيستضيف ممشى الموج هذه الفعالية على مدى الأربع سنوات القادمة.
يشار بأن “سوق السبت” هو مبادرة أسستها صاحبة الأعمال سارة العصفور منذ أربعة سنوات لتكون منصةً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال بالسلطنة والتي من خلالها يتسنى لهم عرض منتجاتهم ومواهبهم والتسويق لها، حيث يستضيف سوق السبت عادة حوالي 50 مشارك من أصحاب هذه المؤسسات ورواد الأعمال. كما يستضيف السوق مجموعة من أصحاب المواهب الفنية الأخرى كالطباخين والخبازين، والرسامين والحرفيين والمصممين وغيرهم.
وفي هذا السياق، صرّح ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط قائلاً: “إننا سعداء باستضافة سوق السبت لأربع سنوات قادمة و الذي يعتبر منصةً تسهم في دعم وتمكين أصحاب الأعمال الصغيرة والناشئة ومنحهم الفرصة لعرض منتجاتهم للجمهور والإطلاع على مدى تقبلهم لها وتطويرها للوصول لمرحلة إنشاء مؤسسة صغيرة أومتوسطة ناجحة تسهم في رفد الإقتصاد الوطني. كما أننا في الموج مسقط نسعى للمساهمة في الترويج السياحي للسلطنة وذلك من خلال اقامة مجموعة من الفعاليات المتنوعة، حيث تأتي استضافتنا لسوق السبت ضمن هذا الإطار، بالإضافة إلى ما تضفيه هذه الفعالية من بهجة لسكان الموج مسقط و زواره”.
من جانبها، قالت سارة العصفور، مؤسسة مبادرة سوق السبت: “نثمن دعم الموج مسقط لنا بإستضافتهم لفعاليات سوق السبت في موسمه الخامس، الأمر الذي سيسهم في التسويق لهذا الحدث و تعزيز مكانته بين الجمهور من خلال ما سيقدمه من تجارب ترفيهية للعائلات من قاطني الموج مسقط وزواره و كذلك السواح. إذ نحرص من خلال هذه المبادرة على توفير الفرص التي من شأنها تشجيع ودعم أصحاب المؤسسات الصغيرة و رواد الأعمال في الترويج لمنتجاتهم وتحويل أعمالهم إلى مؤسسات تجارية. كما أننا نفخر بتنظيم سوق السوق الذي يعتبر منصة ستقدم للجمهور مجموعة متنوعة من المواهب المحلية ومنتجات الحرف اليدوية والمنتجات المصنوعة في المنزل والأطعمة الصحية والمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى المنتجات المميّزة الأخرى التي يقدمها عدد من أصحاب المشاريع”.
وتجدر الإشارة هنا بأن الموج مسقط من خلال ما يقدمه من وحدات سكنية فاخرة ومرافق ترفيهية وسياحية وتجارية وأنماط معيشية تعكس الحياة العصرية والترفيهية، فإنه يترجم مهمته بإنشاء وجهة السلطنة المثالية لنمط الحياة العصرية والترفيهية التي تجمع الناس والأعمال والثقافات معاً لبناء مجتمع مستدام بمواصفات عالمية على الواجهة البحرية.


التعليق عبر الفيس بوك