.





logo

منتخبنا الوطني يواصل معسكره ويلاقي الاردن الاربعاء القادم

متابعة – خليل التميمي :تغادر بعثة منتخبنا الوطني الاول غدا الى دبي من اجل خوض لقاء مباراة ودية مع منتخب الاردن وذلك في اطار استعدادات منتخبنا لمباراة المالديف التي تقام في العاشر من الشهر الحالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا التي تحتضنها الإمارات في 2019 . وتقام المباراة يوم بعد غد الثلاثاء في الرابع من اكتوبر الحالي . ويهدف مدرب منتخبنا فيربيك الى الوقوف على التشكيلة التي ستخوض لقاء الاحمر بمنتخب المالديف والذي يقام بضيافة الاخير . وبعد مباراة المنتخب يسافر الفريق مباشرة الى المالديف لمواجهة فريقها هناك .
وكان منتخبنا قد بدأ معسكره الداخلي السبت الماضي على الملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تحت إشراف المدرب الهولندي فيربك والمساعدين مهنا سعيد ووليد السعدي .
ويشارك في المعسكر كلا من علي الحبسي ومانع سبيت وعبدالله فواز وباسل الرواحي ومحسن جوهر وعبدالعزيز المقبالي وفايز الرشيدي وياسين الشيادي ومحمود المشيفري ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وخالد الهاجري ومحمد المعشري وحاتم الحمحمي وسعد سهيل المخيني وفهمي سعيد وأحمد الرواحي وسامي الحسني ومحمد السيابي ومحسن الغساني وجميل اليحمدي وعلي الجابري ومحمد فرج ورائد إبراهيم ونادر عوض وأحمد مبارك كانو .
قائمة النشامى
وضمت قائمة منتخب الاردن كلا من معتز ياسين، يزيد أبو ليلى، محمد خاطر، واللاعبين إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خير الله، يزن العرب، ياسر الرواشدة، فراس شلباية، إبراهيم دلدوم، عدي زهران، رجائي عايد، سعيد مرجان، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، محمود مرضي، أحمد سمير، عدي الصيفي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، يوسف الرواشدة، مصعب اللحام، ياسين البخيت، حمزة الدردور وبهاء فيصل.
ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، أمام فيتنام (5) وكمبوديا (3) وأفغانستان (نقطة).


التعليق عبر الفيس بوك