.





logo

رائد ابراهيم : راض عن تجربتي الاحترافية

متابعة – خليل التميمي :قال رائد ابراهيم عن تجربته الاحترافية : اول خمس جولات لعبنا مباريات قوية وقدمت مستوى جيد في كافة المباريات التي شاركت فيها ، واضاف رائد قائلا : الخمس جولات شهدت منافسة كبيرة من جميع الفرق ، وفريقنا قدم مباريات مثيرة وتلقى خسارة واحدة من الخمس مباريات ووصلنا الى النقطة العاشرة وحاليا نتواجد في المركز الرابع بفارق بسيط عن اصحاب المركزين الثاني والثالث ، ولولا الخسارة الوحيدة التي جاءت في الجولة الخامسة لكان الفريق في المركز الثاني ، وعن القوة البدنية للاعبي الاندية في الدوري قال رائد ابراهيم : الاحتكاك البدني كان قوي ولكن ولله الحمد استطعت مجاراة اللاعبين وانا راضي عما قدمته في الخمس مباريات والاهم من ذلك استطعت ان احصل على فرصتي في التواجد كأساسي في كل المباريات ، واضاف قائلا : فريقي قادر على المنافسة في كل البطولات كون الفريق يملك لاعبين جيدين . وتجربتي لحد الان ناجحة . واكمل رائد حديثه قائلا : حاليا سأكون مع المنتخب الوطني حتى 13 اكتوبر بسبب ارتباط المنتخبات بالمشاركة في الاستحقاقات القارية المتزامنة مع ايام الفيفا .

نتائج فاليتا
كانت بداية نادي فاليتا قوية في الدوري حيث استطاع الفوز في اول مباراتين على موستا وسينغليا اتيتيك بهدف نظيف في كل مباراة ، وتعادل في اللقاء الثالث سلبيا أمام نادي نشار ليونز، وحقق الفوز في المباراة الرابعة على نادي سليما بهدف نظيف ، ولكنه خسر اللقاء الخامس امام نادي بالزان بهدفين لهدف.

جدول الترتيب
ويتصدر نادي جزيرة يونايتد جدول الترتيب برصيد 15 نقطة ، ويحتل نادي فلوريانا المركز الثاني برصيد 11 نقطة ، بينما يتواجد في المركز الثالث نادي هيبرنيانز برصيد 10 نقاط ، ويحتل نادي فاليتا المركز الرابع برصيد 10 نقاط .


التعليق عبر الفيس بوك