.





logo

الطيران العُماني يحصد لقب أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


فاز الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، بلقب «أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا» للمرة الثانية على التوالي خلال حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2017، حيث تم توزيع الجوائز ضمن حفل عشاء رسمي فاخر أقيم خصيصاً بنادي إكالي في العاصمة اليونانية أثينا في يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017، وبالنيابة عن الطيران العُماني قام روجير دي جاكر، نائب رئيس إقليمي لمنطقة أوروبا، بتسلم درع ختم الامتياز.

تم تصميم جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة خصيصاً لتكريم الصفوة في صناعة الضيافة وأسلوب الحياة الفاخر إذ تعتبر هذه الجائزة بمثابة أوسكار الفخامة وتكريماً للعلامات التجارية الاستثنائية وسبل الضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها Signum Virtutis أي ختم الامتياز.
وقد نافس الطيران العُماني للفوز في فئة “أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا” لهذا العام عدة شركات طيران فاخرة تشمل طيران الإمارات والإتحاد للطيران والخطوط الجوية القطرية وطيران الخليج والخطوط الجوية السعودية والخطوط الجوية لجنوب أفريقيا والخطوط الجوية السويسرية والخطوط الجوية التركية.

وحول هذه الفوز، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: “يُعد الفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية على التوالي اعترافاً كبيراً برُقي المنتجات والخدمات التي يقدمها الناقل الوطني لضيوفه والتي تأتي منسجمةً مع الأسلوب الخاص للضيافة العُمانية. إنه لفخر لنا جميعاً أن يحصد الطيران العُماني ختم الامتياز كأفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يخطو الطيران العُماني بشكل واثق نحو الإستمرار في النمو ليصبح شركة طيران ناجحة ومستدامة في تقديم أعلى مستويات الجودة؛ إذ بات يشار اليها بالبنان عندما يتعلق الأمر بوضع المعايير الخاصة بالمنتجات وتجربة السفر في الأجواء.”

يجدر بالذكر أن الطيران العُماني قد فاز بنفس اللقب كأفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2016.


التعليق عبر الفيس بوك