.





logo

أوريدو توسع تغطية شبكتها فائقة السرعة بالألياف البصريّة لتصل إلى ما يقارب 1500 عقاراً في محافظة مسقط


مسقط – رواد المستقبل : في إطار اهتمامها المتواصل بإثراء تجربة عملائها بأفضل الحلول الرقمية على الإطلاق، تواصل Ooredoo توسيع شبكتها لخدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة في مختلف أرجاء محافظة مسقط. وأصبح بإمكان المزيد من العملاء الآن الاستمتاع بسرعات إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت لكل ثانية وبيانات غير محدودة وتركيب مجاني للمودم. ومن خلال هذه التوسعة، تتيح Ooredoo خدمة الألياف البصرية الآن إلى 1445 عقاراً جديداً في كل من روي ودارسيت والمعبيلة وغيرها من المناطق الأخرى بمسقط.
وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “مما لا شك فيه أن توسعة نطاق خدمات الإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية إلى ما يقرب من 1500 عقاراً جديداً ستلبي متطلبات الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون إلى الاشتراك في أحدث شبكة إنترنت وأكثرها تقدماً بالسلطنة. وبفضل فريق عملنا وجهودهم المتواصلة من أجل توسعة نطاق وتغطية شبكة الألياف البصرية فائقة السرعة، أصبح بإمكان المزيد من العملاء الاستمتاع بأفضل تجربة رقمية موثوقة وبقيمة رائعة في مختلف الأوقات”.
هذا، وتتميّز باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة عبر الألياف البصرية بشموليتها وتكامل خدماتها للعملاء حيث تمنحهم قيمة مضافة والعديد من المزايا المتنوعة. وتبدأ قيمة الباقات من 28 ريالاً عُمانيّاً فقط، حيث تمكن العملاء من البقاء على اتصالٍ دائم عبر شبكةٍ آمنة وسريعة، فضلاً عن استمتاعهم بدقائق مكالمات غير محدودة من وإلى خطوط Ooredoo الثابتة وأخيرا فإنها توفر خدمات إنترنت موثوقة ودون أي إنقطاع.


التعليق عبر الفيس بوك