.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

دورينا ينهي جولته الثالثة ب64 هدفا

متابعة : خليل التميمي

انتهت مؤخرا الجولة الثالثة لدوري عمانتل وشهدت معها عدد من المفاجات والتقلبات في النتائج ، واظهرت عدم استقرار الاندية من الناحية الفنية لبعض الاندية ، بينما شهدنا استقرار فني للبعض واخرى في تصاعد . والواضح لحد الجولة الثالثة ان بعض الاندية ربما بدأت تعاني من ضغط المباريات ، وبعض الاندية لم تتأثر بذلك بسبب الاعداد المتميز وبسبب التعاقدات المؤثرة . انتهت الجولة الثالثة وتبقى جولتان في هذا الشهر ، حيث شاءت القرعة بأن تقام ٣٥ مباراة في ظرف ١٧ يوم ، بمعدل ٥ مباريات لكل فريق .
والمتابع لجدول الترتيب بعد ثلاث جولات يجد ان النصر والسويق جمعا العلامة الكاملة وهي تسع نقاط . بينما يلاحظ بأن المضيبي لا يملك اي نقاط ، ولعل المفاجأة الابرز هي غياب نادي فنجاء عن مستواه الحقيقي ، حيث خسر من الضيفان السلام ومرباط وتعادل بشق الانفس من مسقط ولا يملك سوى نقطة واحدة من ثلاث مباريات .
في المقابل فأن التوقعات كانت تشير الى ان ظفار سيكون الرقم الاصعب ، ولكن الفريق فقد ٥ نقاط من اصل تسع نقاط بخسارة وتعادل وفوز .

اعتذار مدرب

جولتان كانتا كفيلتين باعلان اسم مدرب فنجاء سليمان خميس المزروعي للاعتذار وعدم مواصلة المشوار ، ولعل البعض لا يسميها اقالة ، ولكن تبقى في النهاية تغيير مدرب . وفي انتظار قادم الاعتذارات والاقالات .

بعد الصافرة

اقيمت بعد الجولة الثالثة ٢١ مباراة ، وشهدت تسجيل ٦٤ هدف بمعدل ٣ اهداف لكل مباراة وهذا معدل جيد جدا .

اكثر الفرق تسجيلا هو نادي السويق مسجلا ٧ اهداف .
 
اقل الفرق التي سجلت اهداف هو نادي المضيبي الذي سجل هدف واحد فقط .

فريقا السويق والنصر حققا العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث .

المضيبي وفنجاء الفريقان الوحيدان اللذان لم يسجلا اي فوز .

مسقط والعروبة اكثر الفرق حققت اللتعادل وذلك في مناسبتين .

محمد الغساني لاعب صحم اكثر تسجيلا للاهداف ، حيث سجل خمسة اهداف .

اربع فرق لم تخسر لحد الان وهي السويق والنصر والعروبة ومسقط .

نادي النصر يملك الدفاع الاقوى حيث لم تتلقى شباكه اي هدف في الجولات الثلاث .

اضعف دفاع هو دفاع نادي النهضة الذي تلقى ٩ اهداف بمعدل ٣ اهداف في كل لقاء .


التعليق عبر الفيس بوك