.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

ثلاثيات في الجولة الثالثة لدوري عمانتل

ثل
متابعة – خليل التميمي : شهدت الجولة الثالثة لدوري عمانتل عدد من المفاجات والتقلبات في النتائج ، ولعل ابرز النتائج خسارة صحم من نادي مسقط بثلاثة اهداف لهدف ، رغم ان صحم كان بطل الجولة الثانية بالفوز على النهضة بنتيجة ٤ / ٢ . كما قلب السويق الطاولة على المضيبي بهدفين لهدف رغم تاخره بهدف وبالتالي يواصل السويق انطلاقاته القوية ويصل للنقطة التاسعة ، في المقابل تلقى المضيبي خسارته الثالثة في الدوري . وسقط مرة اخرى نادي فنجاء وهذه المرة من مرباط احد الفرق الصاعدة من دوري الاولى ، وانتهى اللقاء بنتيجة هدفين لهدف ، وبالتالي يواصل فنجاء مسلسل نزيف النقاط حيث لا يملك الفريق سوى نقطة واحدة من ثلاث مباريات . وانتهت قمة الجولة بفوز النصر على الشباب بهدف نظيف ومواصلة تألقه واضعا علامة استفهام على الفريق الشبابي الذي كان بطل الجولة الثانية بالفوز على ظفار في محافظة ظفار . وتعرض النهضة لخسارة قاسية على ارضه بثلاثة اهداف لهدف امام نادي عمان ، ليكسب الاحمر اول ثلاث نقاط له في الدوري ، ويبقى النهضة بنفس رصيده السابق بعد تلقيه خسارته الثانية على التوالي . كما حقق صحار اول انتصارته بالفوز على السلام بثلاثة اهداف لهدف ، وبهذه النتيجة يصل صحار الى النقطة الثالثة ويبقى رصيد السلام اربع نقاط . كما انتهى لقاء الاثارة بين العروبة وظفار بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، وبهذه النتيجة قفز ظفار الى النقطة الرابعة ورفع العروبة رصيده الى خمس نقاط .

ثلاثيات

الجولة الثالثة شهدت تسجيل ٢١ هدف ، بمعدل ثلاثة اهداف في كل مباراة ، وتكررت النتيجة ٣ / ١ في ثلاث مباريات . كما شهدت الجولة خسارة ثلاث فرق على ارضهم وهما النهضة والشباب والسلام . وابتسمت الارض للمستضيف ممثلة في ثلاثة أندية هي مرباط ومسقط والسويق . وانتهى لقاء وحيد بالتعادل كان بين العروبة وظفار .


التعليق عبر الفيس بوك