.





logo

غدا .. الاحمر الصغير في مواجهة سوريا وعينه على النقطة السادسة


رواد المستقبل- خليل التميمي : يخوض منتخبنا الوطني مساء الغد لقائه الثاني في مشواره للتأهل الى نهائيات اسيا ماليزيا 2018 وذلك عندما يلاقي شقيقه السوري في الساعة الثالثة مساء على ملعب هيسور سنترال . وكان منتخبنا قد حصد اولى النقاط الثلاث عبر بوابة المالديف بفوز عريض وصل الى ثمانية اهداف نظيفة . ومباراة منتخبنا لن تخلو من الصعوبة كونها مع فريق يبحث عن التعويض حيث خسر المنتخب السوري اولى مبارياته في التصفيات امام المنتخب الطاجيكي بهدف لهدفين ، لكن لاعبو منتخبنا الوطني قادرون على تخطي المنتخب السوري والوصول الى النقطة السادسة .
وكان منتخبنا قد تفوق في اللقاء الاول على منتخب المالديف بنتيجة 8/0 سجلها كلا من عيسى الناعبي وملهم السنيدي ( هدفين ) وفهد الراسبي وعمر الصلطي وناصر الناعبي ( هدفين ) واختتم طارق المعشري مهرجان الاهداف بتسجيله الهدف الثامن من علامة الجزاء.
وأكمل الاحمر الصغير جاهزيته للقاء وهذا ما اوضحه مدرب الاحمر يعقوب الصباحي الذي قال : ان المنتخب سيدخل مباراة سوريا بوجه مغاير حيث سيعتمد على الضغط على المنافس منذ بداية اللقاء مع محاولة التسجيل المبكر حيث سيمنح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء منذ بداية المباراة ، كما اكد الصباحي ان المنتخب السوري منتخب قوي ومنظم ولا تعني خسارته مباراته الاولى انه صيد سهل بل على العكس من ذلك فالسوري سيدخل بنية التعويض لان الفرصة لا تزال مواتية امامه، وكان الجهاز الفني قد تابع يوم امس لقاء طاجيكستان وسوريا من على المدرجات ودون بعض الملاحظات المهمة.


التعليق عبر الفيس بوك