.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

الشباب والنصر أبرز اللقاءات والزعيم والمارد أصعب مواجهات اليوم في دورينا


متابعة : خليل التميمي : تنطلق اليوم الجولة الثالثة من دوري عمانتل ، حيث يعتبر لقاء النصر والشباب هو الابرز في الجولة ، ويقام اللقاء على استاد الشباب في الساعة 5:40 ، ويملك كل فريق منهم ست نقاط . كما يعتبر لقاء ظفار والعروبة من اللقاءات القوية والهامة والذي سوف يقام على مجمع صلالة في الساعة التاسعة الا ربع . حيث يملك ظفار ثلاث نقاط بعدما خسر في الجولة الماضية من الشباب في عقر داره ، ويدخل العروبة اللقاء ولديه اربع نقاط بعد الفوز على مرباط في الجولة الماضية . كما يسافر فنجاء الى محافظة ظفار لمواجهة نادي مرباط من أجل الفوز الاول للملك الفنجاوي الذي لم يظهر بمستواه لحد الان ، في المقابل فأن مرباط يبحث عن اول نقاطه في دوري عمانتل بعد خسارتين متتاليتين ، فنجاء لديه نقطة واحدة ، ومرباط لا يملك أي نقطة ، اللقاء يقام في الساعة 5:40 . ويبحث السويق عن فوزه الثالث عندما يستضيف المضيبي ، السويق لديه ست نقاط ، والمضيبي ليس لديه أي رصيد بعد خسارتيه السابقتين امام الشباب والنصر ، اللقاء يقام على مجمع صحار في الساعة 5:40 . وفي لقاء اخر وبعد المباراة الكبيرة والفوز العريض في الجولة الماضية ، يحل نادي صحم ضيفا على نادي مسقط على مجمع بوشر في الساعة 6:35 ، صحم يملك ثلاث نقاط ، بينما مسقط لديه نقطتان . ويعتبر لقاء الجريحان نادي عمان والنهضة من اللقاءات التي يدخلها الفريقان بشعار التعويض بعد خسارتهما في الجولة الماضية امام السويق وصحم بالترتيب ، النهضة يملك ثلاث نقاط ، بينما نادي عمان لا يملك أي نقطة ، وتقام المباراة على ارضية مجمع البريمي في الساعة السابعة الا ربع . ويشهد مجمع صحار لقاء الاثارة وخاصة من الناحية الجماهيرية ولقاء الديربي بين السلام وصحار والذي يقام في الساعة التاسعة الا ربع . السلام منتشي بالفوز على فنجاء في الجولة السابقة يملك اربع نقاط، وصحار بطعم التعادل السابق امام مسقط لديه نقطة واحدة فقط .
نقل مباشر
وسوف تقوم قناة عمان الرياضية بنقل اربعة مباريات مباشرة ، وهي قمة الشباب والنصر بتعليق من محمد الريامي ، وظفار والعروبة للمعلق سالم السالمي ، بينما سوف يتم نقل مباراتين على قناة عمان مباشر وهما مباراتي السويق والمضيبي بتعليق موسى البلوشي ، والسلام وصحار بتعليق احمد العجمي ، كما سيتم تسجيل مباراتي مرباط وفنجاء ، ومسقط وصحم .


التعليق عبر الفيس بوك