.





logo

الطيران العُماني يحصد جائزة ميدالية التميز الذهبية في المسؤولية الاجتماعية

`

مسقط – رواد المستقبل : نظراً لجهوده المتواصلة في مجال مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات إلى جانب مساهماته المتواصلة في مجال المبادرات المجتمعية المستدامة، فاز الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، بجائزة “ميدالية التميز الذهبية” ضمن الدورة الــ 12 للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية والتي تقوم بتخصيص ميدالية التميز الذهبية لتكريم المؤسسات والشركات نظير الجهود المتميزة والمساهمات المؤثرة في مجال المسؤولية الاجتماعية.
أقيم حفل المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في فندق سافواي في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية أواخر أغسطس الماضي حيث أوكلت مهمة اختيار الفائزين إلى لجنة مستقلة، وعلى هامش الحفل تم منح 12 مؤسسة عربية متميزة نظير مبادراتها المجتمعية.
وجاء تكريم الطيران العُماني تقديراً للعديد من المبادرات التي نفذها الناقل، والتي تتسم باستدامتها في المجالات الأكاديمية لطلاب المدارس والجامعات بالإضافة إلى المجالات المعنية بالبحث العلمي والجوانب البيئية، فضلاً عن الدعم المستمر لذوي الاحتياجات الخاصة والدخل المحدود. كما ساهمت مبادرات الناقل الوطني في تعزيز مكانته الفاعلة والمؤثرة في المجتمع، حيث يُترجَم ذلك من خلال التأثير الإيجابي الذي تتركه هذه المبادرات في نفوس المستفيدين منها.
وبهذه المناسبة، صرح بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: ” نشعر بفخر كبير لفوزنا بواحدة من أكثر الجوائز تميزاً في حفل توزيع جوائز المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في نسختها الــ 12. نحن سعداء للغاية للصدى الاجتماعي الذي حظيت به مبادرات المسؤولية الاجتماعية للناقل الوطني، الأمر الذي ساهم في تتويج الطيران العُماني بجائزة ميدالية التميز الذهبية.”
“إننا نأخذ المسؤولية الاجتماعية للشركات على محمل كبير من الجد كوننا الناقل الوطني لسلطنة عُمان. ونتيجة لذلك، نحن نشعر بالفخر لتمكننا من تقديم عوائد ملموسة لمجتمعنا في هذا الجانب، ويأتي هذا التكريم تقديراً للأثر الإيجابي لمجهوداتنا الاجتماعية من هذه الجهة ذائعة الصيت في تكريم مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، لذلك نشعر بالسرور باستلامنا هذه الجائزة المرموقة. كما نعرب عن امتناننا لمنظمي الجائزة، ولجنة التحكيم على اختيارهم الطيران العُماني للفوز في جوائز المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية”.
ومن جانبه، علق الدكتور خالد بن عبدالوهاب البلوشي، مدير أول الشؤون الحكومية، مشيداً بالجائرة: “يفخر الطيران العُماني بتعزيز المواطنة الإيجابية للشركات من خلال سياساتها وممارساتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية ضمن نطاق أعمالها. وكذلك هو الحال بالنسبة للطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، إذ يتجلى التزامه المطلق بواجبه تجاه المجتمع من خلال النسبة العالية من المواطنين العُمانيين العاملين في الشركة، والفرص الممتازة التي يقدمها لتدريبهم وتنمية تقدمهم الوظيفي”.


التعليق عبر الفيس بوك