.

جامعة ظفار تنظم دورة عن ترقية استخدام التقنية في مجالات التدريس بالتعاون مع جامعة نبراسكا اوماها الامريكية الكشف عن أفضل 50 مبتكراً في مجال الحوسبة السحابية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “كيمجيز بيت السفر” وكيلاً لمبيعات جلوبس وكوزموز العالمية بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرع القرم الجديد موظفات عمانتل يوجهن شكر وتقدير للمقام السامي رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب امين سر نادي النصر : الاصابات وضغط الدوري تفقدنا النقاط والحكام محلك سر عمانتل تعلن عن جوائز لتكريم جمعيات المرأة العمانية فندق سومرست بانوراما مسقط يحتفي بيوم المرأة العمانية جهود أوتورد باوند عُمان “استثنائية ومذهلة” رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة العمانية في دار الأوبرا السلطانية خليج مسقط يعلن عن خطة دفع حصرية لـ 3 سنوات بنك مسقط يشارك في دعم تنظيم سباق سبارتن للقدرة والتحمل .




logo

بي أم دبليو في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2017

BMW Concept 8 Series


ميونيخ – رواد المستقبل : تسلّط المنتجات الجديدة التي تمّ الكشف عنها في معرض فرانكفورت لعام 2017 الضوء على مكانة BMW كشركة تصنع سيارات تتحلّى بمستويات لا مثيل لها من الجاذبية العاطفية بفضل تصاميمها الفاتنة، وابتكاراتها الرائدة، ومتعة القيادة التي تشتهر بها العلامة. وتعرض BMW أيضاً أحدث التطورات التكنولوجية لمستقبل التنقّل الشخصي الذي يؤدي فيه التحوّل إلى الدفع بالطاقة الكهربائية، والرقمنة الشاملة، فضلاً على التطورات الأخرى في مجال القيادة المؤتمتة، دوراً غاية في الأهمّية.
وقد تم إعداد القاعة رقم 11 عند المدخل الرئيسي لموقع معرض فرانكفورت للمنصّة التي تتشاركها BMW، وMINI، وBMW Motorrad. وتشكّل القاعة منتدى لأبرز المنتجات الحالية والمستقبلية في المجموعة. وفي هذه القاعة سيتمّ عرض المنتجات والمزايا الجديدة من جميع العلامات تحت شعار “الغد يبدأ اليوم” (This is tomorrow. Now. Die Zukunft ist jetzt). وتمتدّ مساحة المعرض على أكثر من 10500 متر مربع، وتلتفّ حولها حلبة بطول يناهز 150 متراً. فيمنح ذلك زوار معرض فرانكفورت للسيارات من 14 إلى 24 سبتمبر 2017 فرصة مشاهدة الطرازات الجديدة على الطريق.
وتشكّل سيارة BMW الفئة الثامنة Concept وBMW الفئة السابعة نسخة 40 Jahre خير برهان على حضور BMW الموسّع في قطاع السيارات الفاخرة. وتَظهر جوانب أخرى من متعة القيادة في معرض فرانكفورت لعام 2017 من خلال BMW Concept Z4، وBMW الفئة السادسة Gran Turismo، وBMW X3 الجديدة، بما في ذلك متعة السيارة المكشوفة، والأناقة والراحة في المسافات الطويلة، فضلاً على الحس الرياضي متعدد الجوانب. وتشكّل الدراية المكتسبة من المنافسة في رياضة المحرّكات عنصراً تقليدياً في جوهر علامة BMW، وهي تمنح سيارة BMW M8 GTE الجديدة بمزايا ممتازة لسباقات التحمّل. وفي الوقت نفسه، تنقل سيارة BMW M5 الجديدة هذه المواصفات عالية الأداء من الحلبة إلى الطريق بأسلوب باهر مذهل. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الطراز الجديد من سيارة BMW i3 للمرة الأولى في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2017، مع سيارة BMW i3s الجديدة والأكثر رياضية، لتجسّدا إلى أي حدّ تربط الشركة متعة القيادة بالاستدامة.
وتسلّط BMW Motorrad الضوء على الجوانب العاطفية والمستدامة للتنقّل في فرانكفورت. فبالإضافة إلى دراجة BMW HP4 RACE الحصرية المخصصة للحلبة ودرّاجةBMW Motorrad Concept Link بالدفع الكهربائي الكامل وتكنولوجيا اتصال حديثة، ستعرض الشركة الكثير من الأفكار الرائدة الأخرى للتنقّل في المدن في عالم الغد.


التعليق عبر الفيس بوك