.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

قطار الاولى ينطلق بخمس مباريات .. اليوم

متابعة : خليل التميمي – يبدأ اليوم قطار دوري الاولى في الدوران بانطلاق محطته الاولى في الساعة الرابعة عصرا بلقاء جعلان مع الوسطى على ملعب نادي سمائل في اطار المجموعة الاولى ، ويستضيف مجيس بملعبه نادي بوشر في الساعة السادسة الا ربع . وفي المجموعة الثانية تقام ثلاث مباريات في الساعة السابعة الا ربع ، حيث يستضيف بهلاء بملعبه نادي بدية ، ويحل صور ضيفا على صلالة على مجمع صلالة ، بينما يقام لقاء الديربي بين نزوى والبشائر على ملعب نزوى . وسيكون نادي الرستاق في راحة اجبارية . ويتأهل الاول والثاني والثالث الى المرحلة الثانية التي سوف تضم ستة اندية تخوض فيما بينها دوري من دورين على ان يتأهل اصحاب المراكز الثلاثة الى دوري عمانتل .

ويقود اندية الدوري تسعة مدربين وطنيين وهم مجيد النزواني مدرب نادي بهلاء ، وعلي طالب البلوشي مدرب نادي نزوى ، وعبدالعزيز الريامي مدرب نادي البشائر ، ومبارك سلطان مدرب نادي صور ، وخالد العلوي مدرب نادي المصنعة ، وسعيد الرقادي مدرب نادي بوشر، وابراهيم البلوشي مدرب نادي مجيس ، وسالم سلطان مدرب نادي جعلان ، واحمد سعيد الشحري مدرب نادي صلالة ، بينما يتواجد اربعة مدربين أجانب هم الصربي اليكس مدرب السيب ، والتونسي حسان الحشاني مدرب نادي الرستاق ، والسوري عساف خليفة مدرب نادي الوسطى ، والتونسي كريم سعيدي مدرب نادي بدية .

الجدير بان الاندية الثلاثة عشر تم تقسيمها الى مجموعتين، تضم المجموعة الاولى كلا من جعلان ومجيس والمصنعة وبوشر والسيب والوسطى ، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من اندية بهلاء ونزوى والبشائر والرستاق وصور وصلالة وبدية .

 

 


التعليق عبر الفيس بوك