.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

٢٠ هدف في الجولة الأولى بدورينا والزعيم بطل الجولة برباعية

متابعة : خليل التميمي – سجل خالد الحمداني لاعب نادي النصر اول أهداف دورينا وجاء على نادي عمان في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب مجمع صلالة ، وانتهى اللقاء بفوز النصر بهدفين نظيفين سجلهما الحمداني وفهد نصيب ، مسجلا بذلك الفريق النصراوي الفوز الأول في دورينا . وفي لقاء آخر أقيم على مجمع صحار أحرج الوافد الجديد نادي السلام ضيفه المارد العرباوي بعدما انتهى اللقاء بينهم بالتعادل السلبي في مباراة كان السلام قريبا من التسجيل وتحقيق المفاجأة  .
وفي لقاء كثير قلب العنيد نادي النهضة الطاولة على التماسيح في اللقاء الذي أقيم على مجمع البريمي ، تقدم صحار أولا بهدفين نظيفين عبر عيسى الصالحي والمحترف الإيفواري سوري ابراهيم ، وجاء الرد سريعا من المستضيف بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق المتألق محمد خصيب (هدفين) ومحمد المربوعي ، لينتهي اللقاء بفوز النهضة ٣ / ٢ . بدأ الشباب مسيرته في دورينا بالفوز على المضيبي بهدفين نظيفين ، جاء الهدف الأول بنيران صديقة بخطأ من مدافع العنابي ، وسجل المحترف فينيسيوس هدف الشباب الثاني .
كما انتهى لقاء مسقط وفنجاء والذي أقيم في مجمع بوشر بالتعادل الايجابي ٢/٢ ، تقدم فنجاء أولا من ركلة جزاء عبر مهاجمه عبدالرحمن الغساني ، ثم عاد مسقط إلى اللقاء بتسجيله هدفين جاءت عن طريق محمود المقيمي وطارق مخلف ، وفي الربع ساعة الأخيرة عاد فنجاء بهدف التعديل وتحقيق نقطة التعادل عبر لاعبه المتألق عبدالرحمن الغساني .  اطلق حامل اللقب نادي ظفار زعيم الكرة العمانية إنذار شديد اللهجة مع انطلاق دورينا برباعية نظيفة في مرمى مرباط في لقاء ديربي الجنوب ، وسيطر الزعيم على مجريات اللقاء ، وجاءت أهداف ظفار عبر عصام البارحي هداف الموسم الماضي والذي سجل هدفين رغم دخوله بديلا ، بينما سجل كلا من السوري عمر جنيات والمحترف لوبيز هدفا لكل منهما . وفي قمة أخرى ديربي خاص حقق السويق فوزا هاما وصعبا على صحم بهدفين لهدف ، سجل عبدالعزيز المقبالي للسويق أولا ، وعاد صحم بهدف التعادل عن طريق محمد الغساني ، وفي الشوط الثاني حقق السويق هدف الفوز عبر المحترف باسي نيانج .
وبعد انتهاء الجولة الأولى يتربع ظفار على صدارة الدوري بثلاث نقاط ويأتي خلفه كلا من السويق  والشباب والنصر والنهضة بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف . الجولة الأولى شهدت تسجيل ثلاثة لاعبين لهدفين وهم عصام البارحي لاعب ظفار وعبدالرحمن الغساني لاعب فنجاء ومحمد خصيب لاعب النهضة . الجولة شهدت تسجيل ٢٠ هدف وخمسة انتصارات وتعادلان .


التعليق عبر الفيس بوك