.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

بدء العام الأكاديمي بجامعة ظفار

وسط أجواء مفعمة بالحيوية والتفاؤل توافد الطلاب المقبولين هذا العام بجامعة ظفار لإكمال إجراءات التسجيل للإلتحاق لدراسة بالجامعة وسط إهتمام ورعاية من إدارة الجامعة التي قدمت كافة التسهيلات والإرشادات.

وبدات مراحل الألتحاق بالجامعة بتادية الطلاب الجدد إختبارات قياس المستوى في اللغة الإنجليزية والرياضيات وتقنية المعلومات، وسط أجواء وبيئة مثالية من حيث تقسيم القاعات وطريقة الإختبارات وطرق تصحيحهها من قبل دائرة البرنامج التاسيسي بالجامعة Foundation Program  .

واعدت عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلبة برنامجا يحتوى على مجمل التعريفات للكليات والأقسام الإدارية بالجامعة وشرح كافة الانشطة والاندية العلمية والثقافية والرياضية والتي تمنح الطلاب الجدد الفرصة لابراز مواهبهم وضرورة المشاركة في نشاطات وكذلك اهمية  المساهمات  لخدمة المجتمع .

وتم إضافة هذا العام مبنى جديد لسكن الطالبات شيد  على  احدث طراز لينضم الى مجموعة السكنات المتوفرة بالجامعة والتي تشكل مجمع سكني للطالبات داخل الحرم الجامعي.

وسعت جامعة ظفار منذ إنشائها على توفير سبل الراحة لتسكين الطالبات الملتحقات للدراسة بها وعملت على مقابلة زيادة عدد الطالبات الى مزيدا من تطوير بيئة السكن الجامعي وتأتي انضمام السكن الجديد كواحدة من رؤية الجامعة في منظومة تقديم الخدمات وتسهيل الاجراءات. ووتتولى  دائرة سكن الداخلي  بالجامعة على  اقامة العديد  من البرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية بمشاركة واعداد من طالبات السكن مع استضافة رموز مجتمعية بهدف ربط التواصل مع المجتمع المحلي وقيادة الطالبات لمبادرات  اجتماعية توعوية مع كافة اطياف المجتمع.

و بدات الجامعة بتسجيل طلابها المقيدين بالجامعة حيث توافد على الطلبة بمختلف التخصصات والكليات وتم تقسيم الطلبة للتسجيل وذلك بناء على عدد الساعات و تم تخصيص اليوم الأول للطلبة الذي أنجزوا عدد ساعات من 30 – 59 ساعة واليوم الثاني للطلبة الذي أنجزوا عدد ساعات من 90 – 150 اما اليوم الثالت فكان للطبة الذين أنجزوا عدد ساعات من 60-89 ساعة والطلبة الجدد ممن انهو البرنامج التاسيسي بنجاح فكان تسجيلهم اليوم الرابع مع بقية الطلبة الذين أنجزوا أقل من 20 ساعة.  ويستطيع الطالب كذلك  بأن  يسجل عن طريق الانترنت (One line ) من  خلال بوابة الطالب الألكترونية (DU SIS) بموقع الجامعة الإلكتروني .


التعليق عبر الفيس بوك