.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

منتخبنا المدرسي ينهي مشاركته في ألعاب القوى بثلاثة عشر ميدالية ملونة

متابعة : خليل التميمي – يستأنف منتخب السباحة منافساته اليوم بالمشاركة في سباق  50 متر حره بتواجد السباحين عمر يوسف البلوشي وخميس احمد الحسني ، ويشارك السباحين عمار ياسر الوهيبي وادم سالم الرئيسي في سباق 200 حره، ويشارك السباح ادم سالم الرئيسي في سباق 50 متر صدر، ويشارك السباحين بشار يوسف الكليبي وخميس احمد الحسني في سباق 100 متر فراشه، ويشارك فريق التتابع في سباق 4 في 100 متر متنوع. ويطمح سباحونا الى تحقيق الميداليات الملونة في منافسات اليوم ، وخاصة انهم حققوا ارقام جيدة في منافسات اليوم الاول للسباحة بتحقيق المركز الرابع في سباقات 400 حرة ، و 50 متر فراشة ، سباق التتابع 4 في 100 متر حرة .

وكانت منتخباتنا المدرسية قد انهت مشاركاتها في منافسات ألعاب القوى للذكور والإناث وحقق عدد من الميداليات الملونة ، وصلت الى ثلاثة عشر ميدالية منها ثلاث ذهبيات وسبع فضيات وثلاث ميداليات برونزية . وكانت البطولة قد انطلقت الجمعة الماضي بمشاركة منتخبات السلطنة والجزائر وقطر والكويت والاردن ولبنان وفلسطين والمغرب ومصر، وتتواصل حتى 15 من سبتمبر الجاري ، وتشارك السلطنة في منافسات ألعاب القوى والسباحة .


التعليق عبر الفيس بوك