.





logo

أوريدو تطلق أول فلتر جغرافي خاص بعلامتها التجارية لمستخدمي سناب شات في السلطنة

مؤكدة مكانتها كشركة رائدة في تجربة البيانات بالسلطنة، أطلقت Ooredoo أول فلتر جغرافي خاص بعلامتها التجارية لمستخدمي تطبيق سناب شات خلال عيد الأضحى المبارك. واحتفالاً بإطلاق عرض ’هدية اليوم‘ لعملاء شبابية ومسبق، أصبح بإمكان محبي سناب شات الآن مشاركة لحظاتهم المفضلة مع استخدام هاشتاغ #كل_يوم_هدية ليحظوا بفرصة للفوز بمجموعة هدايا قيمة من Ooredoo. وتشمل قائمة الهدايا اليومية بيانات مجانية وخصومات على الباقات والمزيد من المفاجآت الأخرى.

وتعمل خاصية الفلتر الجغرافي المبتكرة مثل الملصقات الرقمية على الصور ويمكن الوصول إليها في مواقع وأماكن محددة. وبعد إتاحة مزايا الدعاية على تطبيق سناب شات في السوق العُماني، أصبحت Ooredoo أول شركة بالسلطنة تقوم بالترويج لعلامتها التجارية من خلال فلتر جغرافي لتعزز من وصولها إلى المجتمعات المحلية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “نتطلع دائماً إلى طرق ومميزات جديدة تُثري تجربة عملائنا وهو الأمر الذي ألهمنا إلى التفاعل معهم من خلال وسائل وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. ونتيجة لذلك، واصلنا انتشارنا لنكون أول شركة بالسلطنة تستقطب ما يزيد عن 767 ألف معجب ومتابع على كل من فيسبوك وتويتر وإنستجرم ويوتيوب. ويُعد إطلاق الفلتر الجغرافي الجديد ضمن المبادرات الحصرية التي نطورها لزيادة مستوى تفاعلنا مع عملائنا على مواقع التواصل الاجتماعي. ولقد سعدنا كثيراً بالقبول الكبير الذي حظيت به الفلاتر منذ إطلاقها حيث تلقينا أكثر من 1,798,055 انطباعاً منذ إطلاقها فضلاً عن 19000 استخداماً من قبل عملائنا”.

هذا، وتواصل Ooredoo الاستفادة من قدرة وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى عملائها والتفاعل معهم من خلال العديد من العروض والحملات والمنتجات المبتكرة التي تم تصميمها لتلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة بما يواكب التطور الرقمي في الوقت الراهن. ومن خلال خدمة شبابية، انتقلت الشركة بمواقع التواصل الاجتماعي إلى مستوى جديد لتقدم لجيل الشباب أفضل العروض والباقات للبقاء على اتصال في كل الأوقات بقيمة مخفضة.

وأضاف: “نسعى دائماً إلى إيجاد أفضل السبل لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والتفاعل مع عملائنا ومعرفة آرائهم وملاحظاتهم وهو الأمر الذي يشمل تواجدنا على سناب شات الذي يعد أحدث التطبيقات الاجتماعية الجديدة. ويساهم ذلك في تمكيننا من تزويد متابعينا بالمعلومات التي تهمهم بكل سهولة سواء كانت عن أحدث العروض مثل هدية اليوم أو لزيادة مستوى وعيهم حول أخر مستجدات شبكتنا للجيل الرابع”.


التعليق عبر الفيس بوك