.

العُمانية للاستكشاف والإنتاج تحتفي بتخريج طلاب برنامج التأهيل لسوق العمل الصفاء للأغذية تقدّم للعائلات نقانق دجاج “إختياري” حلقة عمل فـي مـَجَـــــال عـِلـمْ الأحيــــاء الـدقـيـقــة بكلية عمان الطبية أوريدو توسع تغطية شبكتها فائقة السرعة بالألياف البصريّة لتصل إلى ما يقارب 1500 عقاراً في محافظة مسقط بنك مسقط يقدم جوائز قيمتها 1.2 مليون خاصة بسحوبات نهاية العام مستشفى النهضة يتمكن من استئصال ورم نادر لمريض اجمالي الاستثمارات الأجنبية بالسلطنة13 مليارا و709 ملايين ريال بنهاية 2015 قرعة خليجي 23 انتهت ولكن هل تقام كأس الخليج ؟ حلول عمانتل المبتكرة تثري مجال البحث العلمي في السلطنة الكاف يقود مباراة فنجاء والعروبة ويعقوب عبدالباقي يدير ديربي ظفار ديربي ظفار وقمة السويق والشباب أبرز لقاءات الجولة الرابعة اليوم برنامج تعريفي للطلبة الجدد بجامعة ظفار دورينا ينهي جولته الثالثة ب64 هدفا يحيي البلوشي حكما لمباراة القمة بين بهلا وصور اليوم




logo

الكابتن محمد أحمد رئيساً تنفيذياً لطيران السلام

مسقط – رواد المستقبل : قام مجلس إدارة طيران السلام بتعيين الكابتن محمد أحمد في منصب الرئيس التنفيذي للشركة ابتداءً من الثاني من أكتوبر ٢٠١٧. ويمتلك الرئيس التنفيذي الجديد مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات والإنجازات في مُختلف الجوانب التشغيلية والتجارية والمالية بقطاع الطيران والتي سيسعى من خلالها أن يقود دفة طيران السلام في رحلته لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والأداء وخدمة العملاء.

وتمتد خبرة الكابتن محمد أحمد لأكثر من ٣٠ عاماً في قطاع الطيران حيث شغل قبل انضمامه لطيران السلام، منصب مدير العمليات والصيانة في العربية للطيران. وخلال فترة عمله في العربية للطيران، تولى الكابتن محمد أحمد العديد من المناصب والأدوار في الشركة منها العمل كعضو مجلس إدارة في عددٍ من المشاريع والشركات التابعة للطيران. كما كان أحد أبرز أعضاء الفريق المؤسس للشركة ولعب دوراً ريادياً في بدء أعمال أغلب الشركات التابعة للعربية للطيران بما في ذلك خمسة مراكز لعمليات الدعم الجوي في العالم العربي ومنطقة الشرق الأقصى. هذا، وساهم الكابتن محمد أحمد في عددٍ من المشاريع الكبرى التي نفذتها الشركة بما في ذلك شراء الطائرات وأجهزة محاكاة الطيران فضلاً عن مشروع توسيع المطار وبدء وتشغيل أكاديمية الطيران. وتضم مسيرته المهنية العمل كمدير عام وعضو مجلس إدارة في عدد من شركات الطيران التابعة للعربية للطيران بالإضافة إلى مهام تقييم الموردين وأفضل أنظمة تقنية المعلومات لضمان كفاءة عمليات الشركة التشغيلية.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس خالد بن هلال اليحمدي، رئيس مجلس إدارة طيران السلام: “يسعدنا الترحيب بالكابتن محمد أحمد رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة. ونحن نؤمن أن خبراته الواسعة في قطاع الطيران ستلعب دوراً جوهرياً في نمو وتطور الشركة وتحقيق المزيد من النجاح خلال الفترة القادمة”.

وأضاف: “على الرغم من حداثتنا كشركة وطنية، استطعنا في طيران السلام تحقيق العديد من الإنجازات خلال مدة زمنية قياسية، فخلال ثمانية شهور فقط، فتحنا آفاقاً جديدة لنقل أكثر من  ٣٨٠،٠٠٠ ضيفاً وحلقنا لأكثر من ٤٥٠,٠٠٠,٠٠٠ كيلومتراً عبر سبعة وجهات مختلفة. وإننا على ثقة أن الكابتن محمد أحمد سيقود مسيرة طيران السلام إلى الأمام لترسيخ مكانتها كإحدى أبرز شركات الطيران الاقتصادي في المنطقة”.

 

ومن جانبه، قال الكابتن محمد أحمد: “لقد كنت أتابع تطور طيران السلام منذ نشأته ويُسعدني الانضمام إلى فريق عمله لنجعل منه الاختيار الأمثل لجميع الضيوف المسافرين بين قائمة وجهاتنا المتنامية. وإيماناً بأن نجاح أي طيران اقتصادي يتوقف على توفير رحلات آمنة وقيَمة ومنخفضة التكلفة، فسأبذل كافة جهدي لتحقيق ذلك من خلال توظيف خبراتي في القطاع لبناء فريق عمل متكامل لسرد أسطر جديدة في قصة نجاح طيران السلام”.

ومنذ تدشينه، يواصل طيران السلام التزامه بإعادة تعريف تجربة الطيران في المنطقة والمساهمة في تعزيز مكانة السلطنة على الساحة الدوليّة لقطاع الطيران. ومن هذا المنطلق، يتمحور تركيز طيران السلام حول تقديم خدمات تلبي متطلبات وتطلعات الضيوف بالنسبة للوجهات غير المستغلة والقصيرة. وتنطلق رحلات الشركة الآن من مسقط وصلالة وصحار إلى كل من جدة وكراتشي وسيالكوت.


التعليق عبر الفيس بوك