.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

اكتشاف خلل في آيفون 8 قبل أيام من إطلاقه

أفاد تقرير نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال”، نقلاً عن أشخاص مطلعين، أن هاتف آيفون 8 الذي من المتوقع أن تقوم الشركة بكشف النقاب عنه يوم الثلاثاء ضمن حدثها المزمع عقده بتاريخ 12 سبتمبر/أيلول الحالي، يعاني من خلل تقني، من شأنه أن يؤدي إلى نقص في الإمدادات الطويلة وتأخير عملية الشحن، عند بدء طلب الجهاز في وقت لاحق من هذا الشهر من قبل العملاء.
آيفون
© REUTERS/ ISSEI KATO
مستخدمو “آبل” يخيب أملهم في ميزة “آيفون 8”
وبحسب التقرير، إن هذا الخلل قد يؤدي إلى انتكاسة لمدة شهر تقريباً في الجدول الزمني للتصنيع، مما يعني تجاوز فترة المبيعات الأولية وإضعاف التوقعات المتعلقة بمبيعات فترة عطلة نهاية السنة. كما انخفضت أسهم الشركة بشكل طفيف بعد ظهر الخميس، في أعقاب تقرير صحيفة “وول ستريت جورنال” الذي أوضح أن هاتف آيفون الجديد البالغ سعره حوالي ألف دولار أميركي قد يعاني من تأخيرات في الشحن بسبب التعقيدات المتعلقة بنوعية شاشات العرض الجديدة.
ويبدو أن الشركة تواجه صعوبة في محاولتها تضمين أجهزة استشعار بصمات الأصابع الخاصة بميزة معرف اللمس Touch ID في شاشة الهاتف الجديد، ويأتي هذا التقرير بعد توقع العديد من محللي وول ستريت تأخر هاتف آيفون الجديد، بما في ذلك المحلل الرئيسي مينغ تشي كو، المحلل لدى شركة “كي جي آي سيكيوريتي” KGI Securities، الذي أفادت تقاريره الموجهة للمستثمرين بأن الشركة تعاني من صعوبات في عملية التصنيع.

ويتوقع أن يتم تزويد هاتف واحد على الأقل من الهواتف الجديدة، التي تنوي شركة آبل الإعلان عنها ضمن الحدث الخاص بها، بشاشة من نوع OLED، وهي شاشات عرض ذات نوعية تسمح للهواتف بالحصول على شاشات منحنية الأطراف مثل هواتف شركة سامسونغ من فئة غالاكسي، ويتواجد في الوقت الحالي عدد قليل من الشركات، بما في ذلك سامسونغ، القادرة على تصنيع كميات كبيرة من شاشات OLED بأحجام مختلفة مخصصة للهواتف.
ويوضح التقرير أن ميزة معرف اللمس لن تكون جزءا من جهاز آيفون الجديد الذي جرى إعادة تصميمه، وذلك بعد ظهور العديد من الشائعات حول إمكانية قيام شركة آبل بالتخلص من جهاز استشعار بصمات الأصابع، التي ظهرت لأول مرة على الهواتف الذكية في عام 2013، بحيث أنه لن يتم تضمين الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.


التعليق عبر الفيس بوك