.





logo

“أتانا مسندم” يحتضن خبرة “أورو سبا” في علاجات الشفاء التقليدية والجمال

مسقط – رواد المستقبل :أعلنت ’أتانا‘، سلسلة الفنادق العمانية الرائدة، عن تعاونها مع ’أورو سبا‘، مركز السبا والعلاجات الفاخرة التابع لمنتجعات وفنادق النهضة، وذلك لإدارة المنتجع الصحي والعلاجات في فندق ’أتانا مسندم‘.

يقع فندق ’أتانا مسندم‘، ذو الأربع نجوم والتابع للشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران)، في الطرف الشمالي لشبه جزيرة مسندم. وبفضل إطلالاته الخلابة على مضيق هرمز البحري، يواصل الفندق جذب المسافرين من المنطقة والعالم والتواقين للتعرف على عمان من منظور مختلف. كما يتميز المنتجع بتصميمه الفريد على طراز القرى العمانية القديمة، وسط أجواء مفعمة بكرم الضيافة العمانية التقليدية، ليشكل بذلك ملاذاً مثالياً للاسترخاء والراحة.

يستمد “أورو سبا” إلهامه من الحضارات القديمة عبر توفير علاجات تبعث على السكينة والإسترخاء، ويتميز بأسلوبه الفريد الذي يركّز على الخصائص الطبيعية والمكونات الشرقية.  يقدم المنتجع الصحي باقة واسعة من جلسات التدليك وعلاجات الوجه والعلاجات الشاملة التي تم تطويرها لتمنح النزلاء أقصى درجات الراحة والدلال مع استخدام تركيبات تحارب الشيخوخة وعلاجات نباتية تعدُ بنتائج مثلى.

وتعليقاً على الافتتاح التجريبي، قال خالد البلوشي مدير فنادق أتانا: “يأتي ’أورو سبا‘ كإضافة رائعة على باقة المرافق الصحية والترفيهية الواسعة في فندق ’أتانا مسندم‘ والتي تضم صالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث المعدّات وحمامات سباحة فاخرة، ليفتح للضيوف آفاقاً جديدة للراحة والاسترخاء أثناء إقامتهم في مرافقنا. وبفضل نادي الأطفال الجديد، يمكن للوالدين الاستمتاع بالعلاجات المقدمة ضمن أجواء مفعمة بالراحة دون الحاجة للقلق حول رعاية الأطفال. سيحظى زوارنا من مختلف الأعمار بأجمل الأوقات الممتعة وذلك بفضل مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة في المنتجع الصحي بدءاً من العلاجات الفردية وصولاً إلى عروض علاجات الاسترخاء الفائقة.”

تعكس جميع العلاجات المعنى الحقيقي لـ ’أورو‘؛ إذ تستخدم تركيبة خاصة من المنتجات الطبيعية المستخلصة محلياً لتغذية البشرة وتعزيز نضارتها وحيويتها. ويشتهر ’أورو‘ بمجموعته الخاصة من برامج العافية والشفاء والجمال، ويقدم باقة من العلاجات المخصصة لضيوفه. كما يتيح المنتجع الفاخر للراغبين بخوض تجربة ’أورو‘ الفائقة فرصة المشاركة في رحلة علاجية شاملة تستمر لمدة أسبوعين.

ومن جانبه، قال نيتي هملاي المدير الإداري لمنتجع وسبا النهضة: “يمثل ’أورو‘ ملاذاً شخصياً يقدم علاجات شاملة تستند إلى أساليب أثبتت تميّزها عبر الزمن بعد أن تشاركتها العديد من الثقافات. يمتاز المعالجون لدينا بخبرتهم العالمية ومؤهلاتهم الرفيعة التي تعهد بتقديم باقة من الخدمات المناسبة لرغبات جميع الزوار. كما نتطلع إلى تقديم تجربة فريدة وهادئة لضيوف ’أتانا مسندم‘.”

يشتهر ’أورو‘ بخدماته الاستثنائية في عالم الصحة والجمال، وقد حصد جائزة “أفضل سبا عالمي فاخر” لعامي 2016 و2017 وجائزة “هوت جرانديور” لعام 2016.

تتولى ’فنادق أتانا‘ إدارة فندقي ’أتانا مسندم‘ و’أتانا خصب‘ في الطرف الشمالي من شبه جزيرة مسندم، وتوفر العلامة بيئة مريحة تجسد مفاهيم الحياة الفاخرة المستوحاة من الأجواء العمانية، والتي تضمن تقديم تجربة مضيافة وأصيلة ترتقي إلى مستوى المعايير العالمية.

 

 


التعليق عبر الفيس بوك