.





logo

أوريدو شهري تتيح للعملاء فرصة للحصول على جهاز Galaxy Note 8

مسقط – رواد المستقبل : في إطار إلتزامها بطرح أحدث التقنيات والأجهزة لعشّاق الهواتف الذكيّة في السلطنة، باشرت Ooredoo بطلب جهاز (Galaxy Note 8) الجديد مع خصمٍ يصل إلى 100 ريالاً عُمانيّاً وبيانات شهرية تصل إلى 40 جيجابايت لعملاء باقات شهري. ويمكن للعملاء حجز أجهزتهم مسبقا والحصول على سمّاعات (AKG) مجاناً حتى تاريخ 15 سبتمبر،  إضافة إلى أربعة أضعاف البيانات الشهريّة وخصم عند الاشتراك في إحدى باقات شهري لمدة عامين. هذا، ويتيح العرض للمشتركين ترقية هواتفهم الذكيّة والاستمتاع بخدمات الانترنت من خلال أحدث التقنيات في العالم والمزايا العديدة والأسعار المنافسة التي تتميّز بها باقات شهري من Ooredoo.

ويمكن للعملاء طلب الجهاز مسبقا عبر الموقع الإلكتروني للشركة بدفع 20 ريالاً عُمانيّاً فقط كمقدم والاشتراك في إحدى باقات شهري لمدّة 24 شهراً للحصول على الخصم، حيث سيتمّ تسليم الجهاز بنهاية شهر سبتمبر الجاري.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “يتيح هذا العرض لعشّاق الأجهزة الذكيّة الاستمتاع بأفضل الخصائص التي يتمتع بها جهاز (Galaxy Note 8) إضافة إلى المزايا العديدة ذات القيمة المضافة التي تطرحها باقات شهري ومع بياناتٍ تصل إلى 40 جيجابايت. ومن هنا، فسوف يكون بإمكان عملائنا البقاء على تواصلٍ دائمٍ مع كلّ ما يطرحه الفضاء الرقميّ من خدمات وفرص استثنائيّة”. وأضاف: “ليس هناك فرصة أفضل من هذا العرض لترقية الهواتف الذكيّة واستكشاف آفاقٍ جديدة في عالم الانترنت”.

هذا، ويعدّ هاتف (Galaxy Note 8) أحد أبرز الأجهزة الذكيّة التي يترقّبها الجميع في مختلف أرجاء العالم خلال هذا العام. وتتضمن خصائصه المتنوّعة عرض والتقاط صور أكثر وضوحاً من ذي قبل، إضافة إلى قلم (S Pen) الذكيّ ذي الأداء الفائق، فضلاً عن إمكانيّة التواصل مع الانترنت بكفاءةٍ أكثر من أي وقتٍ مضى من خلال تقنيتيّ (Phone+) و (Smart Switch). ويمكن للعملاء طلب الجهاز عبر الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om .


التعليق عبر الفيس بوك