.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

بنك نزوى يعزز أمان المعاملات المصرفية الإلكترونية من خلال نظام الحماية ثلاثي الأبعاد

مسقط – رواد المستقبل : أعلن بنك نزوى عن تطبيق نظام الحماية ثلاثي الأبعاد على كافة بطاقات ماستر كارد الائتمانية مضيفاً بذلك مستوى أمني جديد لمحبي التسوق عبر الإنترنت. وقد تم تصميم هذا النظام لدعم برنامج الحماية ثلاثي الأبعاد لدى بطاقات ماستر كارد حيث يستخدم كلمات مرور صالحة لمرة واحدة فقط من أجل مكافحة محاولات الاحتيال والحفاظ على أمن وسلامة جميع مستخدمي بطاقات الائتمان لدى بنك نزوى.

ويتطلب هذا النظام المطور خطوات مصادقة إضافية أثناء إجراء المعاملات المصرفية الإلكترونية لضمان تحقيق أعلى مستويات الأمان كتلك التي تتميز بها المعاملات المصرفية في المتاجر مما يحافظ على مصالح المستخدمين والتجار والمؤسسات المالية بشكل عام.

وتعليقاً على ذلك، قال عارف الزعابي، القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: “لقد أصبح الإنترنت الوجهة المفضلة للتسوق في جميع أنحاء العالم لما يقدمه للمستخدمين من خدمات تتميز بسهولتها وتوفرها في كل الأوقات. ومن هذا المنطلق، كان من الضروري تطبيق معايير أمنية أكثر دقة من شأنها مكافحة محاولات الاحتيال الإلكتروني. ومما لا شك فيه أن استخدام نظام الحماية ثلاثي الأبعاد سيمنح لعملائنا الثقة وراحة البال والحماية الكاملة أثناء إجراء معاملاتهم المالية على الإنترنت أينما ووقتما شاءوا”.

جديرٌ بالذكر أنه ومنذ نشأته، يواصل بنك نزوى رفدَ زبائنه بباقة متنوعة من المنتجات والخدمات والأنظمة التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم المتنامية والمتغيرة. وتتضمن قائمة الحلول المصرفية التي يقدمها البنك الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وحسابات خطة التوفير، فضلاً عن خدمة إدارة الثروات.


التعليق عبر الفيس بوك