.





logo

الطيران العُماني يوقع اتفاقية مع شركة تكاتف عُمان للاستفادة من خدمات التقييم الوظيفي

مسقط – رواد المستقبل : وقع الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، اتفاقية مع شركة تكاتف عُمان المتخصصة بحلول رأس المال البشري لتقديم خدمات التقييم الوظيفي، وتأتي هذه الاتفاقية كخطوة أخرى ضمن سعي الناقل المتواصل نحو تعزيز عمليات إدارة المواهب وتطوير كفاءة الموارد البشرية.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتسنى للطيران العُماني اتخاذ القرارات الأمثل بشأن مدى ملاءمة الموظفين للوظائف المستقبلية، وذلك باتباع أفضل التقنيات المستخدمة في خدمات التقييم الوظيفي التي تساعد على تحديد نقاط القوى للموظفين إلى جانب تحديد الفجوات التي تتطلب التطوير، إذ سيقوم الناقل بتفعيل هذه الخدمات داخلياً من أجل تقييم القدرات القيادية والمواهب البشرية في الشركة.

وحول ذلك، علقت أسماء بنت حميد الغابشية، نائب رئيس تنفيذي للموارد البشرية في الطيران العُماني، قائلةً: “يُعد العمل جنباً إلى جنب مع شريكنا المهني، تكاتف عُمان، أمراً حيوياً لنا، إذ تكلل هذا العمل بتوقيع هذه الاتفاقية مؤخراً، الأمر الذي يُمكننا من إدارة مواردنا ومخصصاتها. بات اليوم إلهام رأس مالنا البشري أمراً ضرورياً لتمكينهم في توظيف كل امكاناتهم نحو تحقيق أهدافهم ليكونوا مستعدين لغدٍ مليء بالتحديات في ظل توجهنا الحالي، وبدورها ستلعب دائرة التقييم الجديدة دوراً هاماً في تسهيل ذلك “.

ومن جانبه، علق هلال الجديدي، مدير استشارات رأس المال البشري في شركة تكاتف عُمان، قائلاً: “تُولي شركة تكاتف عُمان أهم أولوياتها للمساهمة في تنمية رأس المال البشري العُماني وتطوير إمكانات القوى العاملة الوطنية للاستجابة الفاعلة لوتيرة التنافسية السريعة التي تعيشها المنطقة، حيث نسعد اليوم بتوقيع هذه الاتفاقية مع الطيران العُماني في ظل مواصلة الناقل جهوده الرامية نحو تطوير مهارات موظفيه في سبيل مواصلة منافسته في المنطقة كإحدى أفضل شركات الطيران”.

يقوم مركز تقييم تكاتف عُمان بتقديم خدمات التقييم الوظيفي بموجب هذه الاتفاقية والتي تم تفعيلها ابتداءً من هذا الشهر، حيث يُدار مركز التقييم من قبل أخصائي علم نفس مهني مسجل إلى جانب فريق متخصص من العمانيين المؤهلين لإدارة اختبارات القياس والتقييم النفسي.


التعليق عبر الفيس بوك