.

العُمانية للاستكشاف والإنتاج تحتفي بتخريج طلاب برنامج التأهيل لسوق العمل الصفاء للأغذية تقدّم للعائلات نقانق دجاج “إختياري” حلقة عمل فـي مـَجَـــــال عـِلـمْ الأحيــــاء الـدقـيـقــة بكلية عمان الطبية أوريدو توسع تغطية شبكتها فائقة السرعة بالألياف البصريّة لتصل إلى ما يقارب 1500 عقاراً في محافظة مسقط بنك مسقط يقدم جوائز قيمتها 1.2 مليون خاصة بسحوبات نهاية العام مستشفى النهضة يتمكن من استئصال ورم نادر لمريض اجمالي الاستثمارات الأجنبية بالسلطنة13 مليارا و709 ملايين ريال بنهاية 2015 قرعة خليجي 23 انتهت ولكن هل تقام كأس الخليج ؟ حلول عمانتل المبتكرة تثري مجال البحث العلمي في السلطنة الكاف يقود مباراة فنجاء والعروبة ويعقوب عبدالباقي يدير ديربي ظفار ديربي ظفار وقمة السويق والشباب أبرز لقاءات الجولة الرابعة اليوم برنامج تعريفي للطلبة الجدد بجامعة ظفار دورينا ينهي جولته الثالثة ب64 هدفا يحيي البلوشي حكما لمباراة القمة بين بهلا وصور اليوم




logo

تكريم خريجي 2017م بولاية كوينزلاند الأسترالية

مسقط – رواد المستقبل :تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن علي العلوي القنصل العام للسلطنة بأستراليا نظمت الجمعية العمانية بولاية كوينزلاند الأسترالية مؤخرا حفلها السنوي لتكريم الطلبة الخريجين من جامعة جريفيث لعام ٢٠١٧م، والذين بلغ عددهم 27 طالبا وطالبة من مختلف المراحل الدراسية: البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. حضر الحفل عدد من ممثلي الجامعات وأعضاء الجمعية من مختلف مدن الولاية.

 

بدأ الحفل بكلمة سعادة القنصل العام الدكتور حمد العلوي والتي هنأ فيها الطلبة المكرمين على ما حققوه من نجاح وتميز في دراستهم. وحث بقية الطلبة على الجد والاجتهاد في تحصيلهم الأكاديمي؛ ليكونوا قادرين على اللحق بزملائهم الخريجين، وتمثيل الوطن بصورة مشرفة. بعدها ألقى إسماعيل بن علي الحبسي رئيس الجمعية العمانية بولاية كوينزلاند كلمة الجمعية، شكر من خلالها الطلبة المساهمين في تنظيم الحفل، وهنأ الخريجين لإكمالهم مشوارهم الدراسي بنجاح وتميز، إضافة لتقديمه نبذة عن الجمعية ودورها في خدمة الطلبة الدارسين بالولاية. ثم كان للخريجين كلمتهم التي قام بتقديمها نيابة عنهم كل من الخريج علي بن حمد العبادي والخريجة زهراء بنت مصطفى اللواتية.

 

تضمن الحفل فقرات ترفيهية وثقافية متنوعة منها عرض مرئي استعرض أبرز نشاطات الجمعية خلال الفترة الأولى من العام ٢٠١٧ وأيضا فلم قصير حول قضية (رفاق السوء في حياة المبتعث) من إخراج الطالب مازن الجديدي. كما كان للجمهور مسابقة تفاعلية حملت مسمى (kahoot) عن طريق استخدام هواتفهم المحمولة، وذلك من خلال الاجابة على أسئلة عامة عن أستراليا وعن مدينة برزبن بشكل خاص. وقد صاحب الحفل إقامة معرض لمواهب الطلبة العمانيين الدارسين بولاية كوينزلاند في مجال التصوير الضوئي.

عن الحفل يقول أحمد بن عادل اللواتي نائب رئيس الجمعية العمانية في مدينة كوينزلاند: أسعدنا هذا التفاعل من الجمهور والحمدلله نالت فقرات الحفل والتي جمعت بين الترفيه والمعلومة المفيدة إعجاب وإشادة كبيرة من الحضور. نتقدم بجزيل الشكر للقنصلية العامة للسلطنة في أستراليا على دعمها المستمر والشكر كذلك للمنظمين على جهودهم في التنظيم لإسعاد زملائهم ومشاركتهم فرحة التخرج.


التعليق عبر الفيس بوك