.





logo

بنك نزوى يحقق أعلى أرباح بواقع 200% في النصف الأوّل من 2017

مسقط – رواد المستقبل :أعلن بنك نزوى عن تحقيق أعلى نسبة نمو في الأرباح بواقع 200% بعد خصم المخصّصات للنصف الأول من عام 2017 مقارنة بجميع البنوك العاملة في السلطنة خلال الفترة ذاتها. ويُعد هذا النمو الكبير للبنك نتيجة لارتفاعٍ كبير في إجمالي محفظة أصوله التي بلغت 613 مليون ريال عُمانيّ للفترة الماليّة المنتهية في 30 يونيو 2017، مع نموّ محفظة التمويلات الإجماليّة لتصل إلى 485 مليون ريال عُمانيّ خلال النصف الأوّل من هذا العام. هذا، ويعكس الأداء المميّز والنموّ المتواصل الذي حقّقه البنك على مستوى جميع أقسامه القبول الواسع لباقته المتنوعة من المنتجات والخدمات المصرفيّة المتوافقة مع الشريعة لدى قاعدة زبائنه المتنامية.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد أمجد بن محمد البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة بنك نزوى: “نحمد الله على قدرتنا على تحقيق هذه النتائج الاستثنائيّة رغم الآثار المباشرة لانخفاض أسعار النفط على مختلف القطاعات الاقتصاديّة في عُمان. ومما لا شك فيه بأنّ ذلك يجسد مدى القبول الذي تحظى به حلول التمويل الإسلاميّ في السلطنة. ولعلّ هذه الأرقام المميّزة تمثّل دلالة واضحة على مدى الثقة التي يوليها لنا زبائننا، فضلاً عن تضافر كافة جهود موظفي البنك وتفانيهم في عملهم على مدى الأعوام الماضية”.

هذا، وبالإضافة إلى الاستمرارية في نمو الأرباح التي استطاع البنك تحقيقها مع نهاية النصف الأوّل من عام 2017، فقد سجلّ زيادةً بواقع 45% في أصوله و36% في معدّل الإيرادات خلال النصف الأول للعام ذاته. ويرجع الفضل في النتائج المالية المميزة التي حققها البنك إلى ارتفاع جودة أصوله وسلامة أنشطته على كافة المستويات التشغيليّة


التعليق عبر الفيس بوك