.





logo

أوريدو تنظّم بطولة خاصة لسُداسيّات كرة القدم

مسقط – رواد المستقبل : في إطار إلتزامها بالارتقاء بالكوادر الوطنيّة الشابّة ومواصلة جهودها لتوثيق علاقاتها مع مؤسسات القطاع الحكوميّ، Ooredoo تنظّم بطولة خاصة لسُداسيّات كرة القدم، حيث تمّ إجراء القرعة للفرق المتنافسة من الوزارات والبالغ عددها ثمانية في مقرّ الشركة الرئيسيّ في مسقط جراند مول بتاريخ 21 أغسطس 2017 في العاشرة صباحاً، وذلك برعاية فهد بن عبدالله الرئيسي، مدير عام الرعاية والتطوير الرياضيّ بوزارة الشؤون الرياضيّة.

هذا، وستقام مباريات البطولة في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري بالصالة الرياضيّة المغلقة في مجمّع السلطان قابوس الرياضيّ ببوشر، حيث سيتنافس فريق الشركة مع عدّة فرق من الوزارات والهئيات المشاركة، والتي تشمل كلّاً من وزارة الشؤون الرياضيّة ووزارة الخدمة المدنيّة ووزارة الأوقاف والشؤون الدينيّة ووزارة السياحة ووزارة البيئة والشؤون المناخيّة ووزارة النقل والاتصالات وصندوق الرفد.

جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo تلتزم بتطوير قدرات الشباب العُمانيّ من خلال الرياضة، حيث تفخر الشركة بدعم ورعاية العديد من المبادرات الرياضيّة الهادفة. ويأتي ذلك إنطلاقاً من إستراتيجيتها للمسؤوليّة الاجتماعيّة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع العماني.


التعليق عبر الفيس بوك