.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

أوريدو تنظّم بطولة خاصة لسُداسيّات كرة القدم

مسقط – رواد المستقبل : في إطار إلتزامها بالارتقاء بالكوادر الوطنيّة الشابّة ومواصلة جهودها لتوثيق علاقاتها مع مؤسسات القطاع الحكوميّ، Ooredoo تنظّم بطولة خاصة لسُداسيّات كرة القدم، حيث تمّ إجراء القرعة للفرق المتنافسة من الوزارات والبالغ عددها ثمانية في مقرّ الشركة الرئيسيّ في مسقط جراند مول بتاريخ 21 أغسطس 2017 في العاشرة صباحاً، وذلك برعاية فهد بن عبدالله الرئيسي، مدير عام الرعاية والتطوير الرياضيّ بوزارة الشؤون الرياضيّة.

هذا، وستقام مباريات البطولة في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري بالصالة الرياضيّة المغلقة في مجمّع السلطان قابوس الرياضيّ ببوشر، حيث سيتنافس فريق الشركة مع عدّة فرق من الوزارات والهئيات المشاركة، والتي تشمل كلّاً من وزارة الشؤون الرياضيّة ووزارة الخدمة المدنيّة ووزارة الأوقاف والشؤون الدينيّة ووزارة السياحة ووزارة البيئة والشؤون المناخيّة ووزارة النقل والاتصالات وصندوق الرفد.

جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo تلتزم بتطوير قدرات الشباب العُمانيّ من خلال الرياضة، حيث تفخر الشركة بدعم ورعاية العديد من المبادرات الرياضيّة الهادفة. ويأتي ذلك إنطلاقاً من إستراتيجيتها للمسؤوليّة الاجتماعيّة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع العماني.


التعليق عبر الفيس بوك