.

العُمانية للاستكشاف والإنتاج تحتفي بتخريج طلاب برنامج التأهيل لسوق العمل الصفاء للأغذية تقدّم للعائلات نقانق دجاج “إختياري” حلقة عمل فـي مـَجَـــــال عـِلـمْ الأحيــــاء الـدقـيـقــة بكلية عمان الطبية أوريدو توسع تغطية شبكتها فائقة السرعة بالألياف البصريّة لتصل إلى ما يقارب 1500 عقاراً في محافظة مسقط بنك مسقط يقدم جوائز قيمتها 1.2 مليون خاصة بسحوبات نهاية العام مستشفى النهضة يتمكن من استئصال ورم نادر لمريض اجمالي الاستثمارات الأجنبية بالسلطنة13 مليارا و709 ملايين ريال بنهاية 2015 قرعة خليجي 23 انتهت ولكن هل تقام كأس الخليج ؟ حلول عمانتل المبتكرة تثري مجال البحث العلمي في السلطنة الكاف يقود مباراة فنجاء والعروبة ويعقوب عبدالباقي يدير ديربي ظفار ديربي ظفار وقمة السويق والشباب أبرز لقاءات الجولة الرابعة اليوم برنامج تعريفي للطلبة الجدد بجامعة ظفار دورينا ينهي جولته الثالثة ب64 هدفا يحيي البلوشي حكما لمباراة القمة بين بهلا وصور اليوم




logo

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يستضيف الفائزين بمسابقة الترويج لعمان كوجهة سياحية

مسقط – رواد المستقبل : قام منتجع أنانتارا الجبل الأخضر اليوم بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والسياحة لاستضافة خمسة فائزين محظوظين بمسابقة ابتكار ملصقات تروّج عمان كوجهة سياحية. وقد اختارت لجنة التحكيم الفائزين من بين 120 مشاركاً من الطلاب اليافعين والمتخصصين في مجال السياحة، استناداً إلى قدرتهم على إبراز جمال عمان الطبيعي، وثقافتها العريقة وتاريخها الحافل، فضلاً عن ملكيتها الفكرية كإرثها التاريخي وصناعاتها الحرفية، وسُبُل الحفاظ عليها في ضوء التحديات القادمة من السوق العالمي. تُعدّ المبادرة جزءاً من مسابقة عالمية تنظّمها المنظمة العالمية للملكية الفكرية في جنيف.

وقد رحّب المدير العام للمنتجع، دارين داروين، بالفائزين الخمسة ومشرفٍ من قبل اللجنة، قبل أن يستمتعوا بإقامة فاخرة في أحضان هذا المنتجع الجبلي المصنّف من فئة الخمس نجوم. كما تمكّنوا خلال إقامتهم من الاسترخاء في أجواء أبرد من باقي دول مجلس التعاون الخليجي بـ 15 درجة مئوية، مما أتاح لهم المشاركة في باقة من الأنشطة الجبلية المميّزة وتناول الطعام في الهواء الطلق بمطاعم المنتجع الرائعة. يُشار إلى أنّ هذه الرحلة صُمِّمت لإلهام الطلاب خلال جهودهم الرامية إلى الترويج للسياحة في البلاد وجذب انتباه العالم إلى جمال عمان الطبيعي الأخاذ.

ومن جهته، قال دارين داروين، المدير العام لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: “يسرّنا التعاون مع وزارتي التربية والسياحة لمنح هؤلاء الطلاب الموهوبين فرصة للإقامة في منتجعنا المذهل. وبما أنّ السياحة من المتوقع أن تصبح مادة دراسية إلزامية في مناهج المدارس الحكومية بعمان، لابد من أن نلفت انتباه الشباب إلى هذا القطاع الهام. ونحن نلتزم بدعم الجهود الرامية إلى الترويج للمعالم السياحية الجميلة في عمان أمام العالم بأسره، فضلاً عن المساعدة في تعزيز وتطوير أساليب تعليم هؤلاء الطلاب، فهم مستقبل الأمة وعمادها.”

 


التعليق عبر الفيس بوك