.





logo

منتجع ميلينيوم المصنعة يستعد لاستقبال ضيوفه في عيد الأضحى بتشكيلة من العروض المميزة

مسقط – رواد المستقبل : تأكيداً لمكانته كملاذٍ مثاليٍ للاسترخاء والراحة أثناء موسم الإجازات، كشف منتجع ميلينيوم المصنعة عن تشكيلة من العروض المتنوعة للاحتفال مع الضيوف والزوار بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وتشمل العروض مجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوقة تتضمن رحلات للغوص ومسابقات رياضية وأسعار مخفضة على الغرف وحصرية للعائلات ومحبي المغامرات والتشويق. ويقع منتجع ميلينيوم المصنعة على بعد 3 ساعات ونصف إلى 4 ساعات بالسيارة من دبي أو أبو ظبي أو 45 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي.

وتشمل عروض المنتجع الحصرية خلال عيد الأضحى أسعاراً مخفضة على غرف الديلوكس حيث أصبح بإمكان الضيوف الإقامة لمدة ليلة واحدة مع وجبتي إفطار وعشاء لشخصين مقابل 69 ريال عُماني فقط. وأثناء الإقامة في المنتجع، سيحظى الضيوف والزوار بفرصة للاستمتاع بباقة من الأنشطة المختلفة التي تلبي تطلعاتهم ومتطلباتهم. ومقابل 10 ريال عُماني، يمكن لضيوف اليوم الواحد استخدام العديد من المرافق الرياضية والترفيهية بالمنتجع بالإضافة إلى حضور الحفلة الموسيقية وقضاء أحلى اللحظات على نغمات الدي جي خلال فترة المساء.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستوف شلايسينج، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة: “تُعد إجازة عيد الأضحى الوقت المثالي للراحة والاسترخاء والاحتفال بقضاء بأحلى الأوقات مع العائلة والأصدقاء. ولكي تكتمل فرحة العيد، نفخر في المنتجع بأن نقدم للضيوف والزوار تشكيلة متنوعة من العروض المرحة ذات التكلفة المنخفضة مع أفضل خدمات الضيافة الأصيلة. ويسعدنا أن نرحب بالعائلات والمسافرين والسائحين للانضمام إلينا خلال هذه المناسبة الاحتفالية التي ينتظرونها عام تلو الآخر”.

هذا ويمكن لزوار اليوم الواحد الاستمتاع بأنشطة أكوا جيم، وباقة متنوعة من الرياضات المائية تتضمن الغوص وبانانا بوت، والكياك، والجت سكي. كما سيستضيف المنتجع خلال إجازة عيد الأضحى عدداً من المسابقات الرياضية المشوقة التي يمكن الاشتراك فيها من قبل زوار اليوم الواحد أيضاً. وتتضمن المسابقات الرياضية كرة الطائرة الشاطئية، والبحث عن الكنز، وكرة الماء، وتنس الريشة، والميني جولف مع قسائم هدايا للفائزين. كما يمكن لمحبي المغامرات قضاء لحظات مفعمة بالحماسة على الحبل المنزلق الأول من نوعه على مستوى السلطنة. وعلاوة على ذلك، سيحظى الزوار بفرصة لدخول سحب يومي على جوائز تشمل الإقامة لمدة ليلة واحدة في الجناح الملكي بالمنتجع.

جديرٌ بالذكر أن منتجع ميلينيوم المصنعة يُعد أحد أبرز المنتجعات الرائدة على مستوى السلطنة ويشتهر بكونه واحة خلابة للراحة والاسترخاء. ويقدم المنتجع لمحبيه باقة واسعة من الأنشطة والمرافق الترفيهية تشمل زينا سبا بالإضافة إلى العديد من خدمات الضيافة عالمية المستوى. ونظير تميزه، حصد المنتجع عدداً من الجوائز المرموقة تضمنت جائزة ’أفضل منتجع ساحلي فاخر‘ على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال النسخة العاشرة من حفل توزيع جوائز أفخم فنادق العالم. كما حصل المنتجع على شهادة الامتياز من موقع تريب أدفايزور (TripAdvisor) العالمي استنادا إلى حجم وجودة المراجعات المرسلة إليه عن فئة الفنادق ذات الأربعة والخمسة نجوم.


التعليق عبر الفيس بوك