.





logo

بنك عمان العربي يجري سحوبات برنامج”حصاد” للتوفير لشهر يوليو في ظفار

مسقط – رواد المستقبل : أجرى بنك عمان العربي مؤخرًا السحب الشهري السابع لبرنامج حساب “حصاد” للتوفير في نسخته لهذا العام، وبهذه المناسبة نظم البنك فعالية مميزة في صلالة جاردنز مول في محافظة ظفار، وذلك برعاية الفاضل خالد بن أحمد الرواحي، مدير عام القوى العاملة بمحافظة ظفار. حيث حضر الفعالية الفاضل أحمد بن عامر الخروصي رئيس إدارة المناطق ودعم الفروع في بنك عُمان العربي، إلى جانب كبار مسؤولي البنك.

وشهد سحب شهر يوليو الذي ركز على منطقة ظفار فوز 100 فائز من سعداء الحظ، حيث فاز 23 من  زبائن البنك من فروعه الأربعة في ظفار بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، في حين فاز 30 من زبائن البنك من مختلف فروع البنك بجائزة 500 ريال عماني لكل منهم، وشهد السحب فوز 10 من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة قيمتها 250 ريال عماني لكل فائز. علاوة على ذلك فاز اثنان من سعداء الحظ بالجائزة الشهرية الكبرى وذلك عن السحب الشهري الكبير لمنطقة ظفار والسحب الشهري الكبير لزبائن “إيليت”؛ حيث بلغت قيمة الجائزة لكل منهما 25 ألف ريال عماني. بالإضافة إلى ذلك قام البنك بإجراء السحوبات الخاصة بموسم خريف صلالة 2017 والتي فاز فيها 35 فائز، حيث بلغت قيمة الجائزة الواحدة 300 ريال لكل فائز .

وقال فهد أمجد، مدير عام -ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك قائلًا: “نظرًا للأهمية السياحية التي يمثلها موسم خريف صلالة للرؤية المستقبلية لاقتصاد السلطنة،  وبما أننا نعيش فترة الذروة لجماليات هذا الفصل في هذا التوقيت من العام، رأينا أن إجراء سحوبات برنامج حصاد للتوفير التي تركز على المناطق في محافظة ظفار سيمثل خيارًا مثاليًا لنا للقاء عملاءنا هناك ومشاركتهم الأجواء الاستثنائية التي تعيشها المحافظة؛ وتجسيدًا لهذه الرؤية أجرينا سحبًا خاصًا بمناسبة موسم خريف صلالة للمشاركة في الاحتفاء بهذا الموسم السنوي”.

كما شهدت الفعالية التي أقيمت في صلالة جاردنز مول إلى جانب السحوبات الشهرية عددًا من الأنشطة الترفيهية للأطفال مثل الرسم على الوجوه والألعاب والمسابقات وتخصيص مناطق للرسم؛ فضلًا عن إجراء سحوبات على الجوائز المخصصة لحضور الفعالية، إضافة إلى توزيع هدايا خاصة للأطفال والحضور.

وأضاف فهد أمجد قائلًا: “بعد هذا السحب، تخطينا نصف المشوار في برنامج حصاد للتوفير 2017. ولكن لا زال هناك المئات من الجوائز التي تنتظر سعداء الحظ. وبالنيابة عن بنك عمان العربي، أودّ تهنئة جميع الفائزين في السحوبات الشهرية لبرنامج حساب “حصاد” للتوفير لشهر يوليو، وأتمنى لجميع زبائننا التوفيق  في السحوبات الشهرية القادمة لهذا العام والتي تستمر حتى نهاية 2017″.

ويقدم برنامج حساب التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصًا متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، حيث يجري بنك عمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة والتي تشمل جميع المناطق معاً. سيكون هناك فائزان من كل فرع من فروع البنك في المنطقة التي تستضيف السحب بجائزة 1,000 ريال عماني لكل فائز، إلى جانب عشرات الفائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني من جميع فروع البنك. إضافة إلى فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى للمنطقة بقيمة 25 ألف ريال عماني. أما عن شروط الدخول في سحوبات حصاد 2017 فهي مبسطة للغاية، فما على الزبائن إلا الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال على الأقل في حساباتهم ليتمكنوا من الدخول في سحوبات البرنامج. كما يقوم البنك بإجراء سحوبات خاصة بحسابات الأطفال؛ حيث سيكون هناك 10 فائزين شهريًا بجوائز تبلغ قيمة كل منها 250 ريال عماني.

وسيستفيد عملاء “إيليت” أيضا من برنامج سحوبات جوائز حصاد؛ حيث سيكون بإمكانهم أن يشاركوا في السحوبات الشهرية المخصصة بجائزة 25 ألف ريال عماني شهريا، بالإضافة إلى سحوبات جائزة نهاية العام بقيمة 50 ألف ريال عماني في ديسمبر.

ويُعتبر بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 57 فرع و8 مكاتب تمثيلية، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.


التعليق عبر الفيس بوك