.





logo

لأول مرة بالسلطنة شركة النفط العُمانية للتسويق توفر مضخات تعبئة الوقود مزدوجة الجوانب

مسقط – رواد المستقبل :أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق مضخات تعبئة الوقود مزدوجة الجوانب في 18 محطة من محطاتها المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة. وستُساهم هذه المضخات في إثراء تجربة عملاء الشركة من خلال تسهيل وتسريع خدمة التزود بالوقود وتقليل وقت الانتظار اللازم لتعبئة مركباتهم.

وتعليقاً على ذلك، قال حسين بن جامع بيت إسحاق، مدير عام قطاع التجزئة وبطاقات الوقود والمكاتب الإقليمية بشركة النفط العمانية للتسويق: “في إطار استراتيجتنا التي تضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا، أثمرت جهودنا التي نبذلها وتمكنا للمرة الأولى في السلطنة من توفير هذه التقنية لتعبئة الوقود. وقد قمنا باختيار هذه المحطات بعد إجراء تحليل دقيق للسوق من أجل ضمان توفير أفضل خدمات ممكنة لعملائنا. وأصبح الآن بإمكان العملاء تعبئة سياراتهم خلال وقت أسرع مع الاستمتاع بالخدمات المتنوعة الأخرى التي نقدمها في محطاتنا”.

هذا وتوفر شركة النفط العُمانية للتسويق هذه الخدمة الجديدة في عددٍ من المحطات والتي تشمل مرتفعات القرم، ومدينة سمائل، وبوابة صحار، ومحطات الخدمة على طريق البريمي السريع. جديرٌ بالذكر أن الشركة تمتلك حاليا  189محطّة  لتعبئة الوقود و107 من محلّات أهلين للتسوّق السريع منتشرة في مختلف أرجاء السلطنة


التعليق عبر الفيس بوك