.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة

متابعة : خليل التميمي : وصل اخر مصابي حادث سقوط الحاجز الزجاجي لأستاد جابر الدولي بدولة الكويت عشية ختام بطولة خليجي 23، هذا وكان اخر الواصلين هما شخصان وصل احدهما الفجر بينما وصل الاخر في مساء يوم امس .

هذا وقد شكلت وزارة الشؤون الرياضية فريق متكامل لمتابعة حالة المصابين مباشرة بعد الحادثة لمتابعة كل صغيرة وكبيرة للمصابين .
وحول هذا الموضوع اوضح مصدر مسؤول من وزارة الشؤون الرياضية لـرواد المستقبل  قائلاً : بداية اتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الكويت وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت الذي آمر بتسخير كافة الجهود من اجل متابعة المصابين ، كما ان الشكر موصول الى وزير الصحة الكويتي الذي اشرف بنفسه على المصابين من خلال متابعته المستمرة لهم ، ولا ننسى دور وزارة الشؤون الرياضية برئاسة معالي الشيخ سعد المرضوف وزير الشؤون الرياضية الذي اعطى توجيهاته بضرورة الاهتمام بجميع المصابين ، والدور الكبير الذي قدمه الاخوة في الاتحاد العماني لكرة القدم .

والشكر موصول لسعادة السفير الذي كان له وللسفاره الدور الابرز في متابعة حالات المصابين والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص بالكويت والسلطنة .


التعليق عبر الفيس بوك