.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

تزايد الإقبال على المشاركة في  كأس كلية مزون

كشف جهاد جبارين مدير شؤون الطلاب بالكلية عن تزايد الإقبال على المشاركة في بطولة كأس كلية مزون وقال أنه منذ فتح باب تسجيل الفرق الطلابية الراغبة في المشاركة في بطولة كأس مزون والتي من المقرر أن تنطلق في منتصف شهر يناير المقبل لاحظنا إقبالا كبيرا من الطلاب للمشاركة  .

وقال جبارين أن هذه البطولة تعتبر الثانية في ترتيبها إذ سبق وأن تم تنظيم البطولة ذاتها في العام المنصرم والتي إستفاد منها في ذلك الوقت أكثر من 70 شابا بين لاعبين وحكام وغيرهم حيث شاركت فيها حوالي 6 فرق من طلاب الكلية ومن المتوقع أن تشهد بطولة هذا العام إقبالا أكبر حيث أنه ولم تمض أكثر من 5 أيام على الإعلان عن البطولة عبر حسابات الكلية حتى وصل عدد الطلبة الراغبين في المشاركة حتى الآن 40 طالبا ومن المتوقع أن يزيد العدد خلال الأيام المقبلة .

وعن سبب اقتصار البطولة على طلبة كلية مزون فقط قال مدير شؤون الطلبة أن البطولة نظمت من أجل طلابنا ولكن ندرس حاليا تطويرها وتعميمها لنفتح باب المشاركة فيها للكليات الأخرى على أن يبقى الإسم نفسه بطولة كأس كلية مزون .


التعليق عبر الفيس بوك