.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

معرض للكتاب بكلية مزون الجامعية

نظمت كلية مزون الجامعية ممثلة بفريق السلام التطوعي وهو أحد المجموعات الطلابية بالكلية معرضا للكتاب شاركت فيه دار الوراق للنشر وسبع مكتبات هي مكتبة بيروت ومكتبة فرات ومكتبة مشكاة ومكتبة ورق ثمين ومكتبة بذور التميز ومكتبة مرايا ومكتبة التنوير وقد ضم المعرض عددا كبيرا من العناوين كانت أغلبها تخدم  التخصصات والبرامج المطروحة بالكلية بالإضافة إلى بعض الكتب في مجالات وفنون الأدب المختلفة .

وعن المعرض قالت أبرار بنت خميس العلوية رئيسة فريق السلام التطوعي المنظم للمعرض أن الكلية درجت على تنظيم هذا المعرض سنويا وهذه هي النسخة الثانية حيث نظمنا المعرض العام الماضي خلال شهر أكتوبر وتهدف الكلية من تنظيم المعرض إلى إثراء ثقافة الطلبة إضافة إلى جلب عدد مميز من العناوين والكتب والمكتبات لتكون تحت سقف واحد وفي متناول طلاب الكلية .

وأضافت أبرار العلوية قائلة لقد شاركت معنا في معرض هذا العام جماعة المسرح بالكلية وجماعة الفنون التشكيلية ونادي علم النفس ونادي اللغة الإنجليزية .

وقد صاحبت معرض الكتاب لهذا العام ندوات قدمها رؤساء الأقسام وبعض الأساتذة بالكلية وقد استفاد من المعرض طلبة الكلية وشهد المعرض حضورا مميزا من خارج الكلية أيضا .

 


التعليق عبر الفيس بوك