.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

قرارات مجحفة تطيح باندية النهضة والسلام في وقت حرج

متابعة : خليل التميمي :أثار قرار لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم ضجة كبيرة على قرارات الايقاف والعقوبات للاعبين التي صدرت بحق عدد من لاعبي نادي السلام ولاعبي نادي النهضة في وقت حرج للغاية بالنسبة للناديين .
(رواد المستقبل) التقت رئيس نادي النهضة سالم بن احمد المزاحمي الذي شن هجوما كبيرا على القرارات ووصفها بالخبط من جانب المعنيين في اللجنة ، وابدى المزاحمي استياءه من القرار الذي جاء متأخرا ومسببا بذلك أزمة حقيقية في الفريق قبيل انطلاق مباراته القادمة بيوم واحد فقط . وعن الضرر الذي تسببه هذا التاخير في القرار قال المزاحمي : الضرر يكمن ان المدرب كان يشتغل كثيرا على اللاعبان يوسف ناصر وناصر الشملي من أسبوع لمباراة الغد وتجهيزهم لتلك المباراة الهامة ، وللاسف جاء القرار بصدمة للمدرب الذي تلخبطت اوراقه ، والحاجة الاخرى ان الفريق استلم قرار الايقاف وهو في طريقه الى محافظة مسقط استعدادا لمباراته مع فنجاء التي سوف تقام غدا وبالتالي كان لزاما علينا اعادة اللاعبين بسيارة خاصة الى محافظة البريمي ، لان الفريق غادر مقره منذ الصباح .

من جانبه وصف رئيس نادي السلام علي حسن البلوشي قرارات الايقاف بالمجحفة وغير احترافية في حق الفريق وقال : حسب ما سمعت ان القرار كان جاهزا من السبت الماضي وصدر اليوم الاثنين ، والامانة العامة هي التي اخرت القرار ، وانا مستغرب منهم ، هل هم لا يعرفون جدول المباريات ام ان القرار مستهدف لعدد من الفرق ، واضاف البلوشي : فريقنا كان في المطار من أجل الوجه الى محافظة ظفار لخوض مباراة مع نادي مرباط وتفاجانا بالقرار الذي شكل لخبطة في حسابات مدرب الفريق ، وأضاف : نحن سوف نخوض مباراة مرباط بحارس واحد فقط ولا يوجد لدينا حارس احتياط ونملك فقط ثلاثة لاعبين احتياط ، هل هذا يسمى احتراف ، وأضاف : انا مستغرب من العقوبات التي جاءت لنادي السلام الذي كان الضحية في القضية . وفي ختام حديثه قال رئيس نادي السلام نحن قدمنا استئتاف حول القرار وننتظر الرد .


التعليق عبر الفيس بوك