.





logo

أوريدو توسع خدمات الانترنت المنزلي فائق السرعة

مسقط – رواد المستقبل : في اطار مواصلة جهودها لإثراء تجربة عملائها،وسعت Ooredoo مؤخرا تغطية خدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة ، عبر تقنية الألياف البصريّة في محافظة مسقط، ليتمكن عملاؤها من الإستمتاع بالإنترنت في كل الأوقات. وقد أصبح بإمكان المزيد من الأفراد والعائلات ، الاستمتاع بباقةٍ من المزايا الرائعة تشمل سرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية ، وبيانات غير محدودة وتركيب الخدمة مجاناً. ، وأصبح بإمكان العملاء في الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة ، والسيب الجديدة والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء ، والغبرة الجنوبيّة والشماليّة والعذيبة ومجمّع تلال وعينت ، ودارسيت والحمرية والوادي الكبير ووادي عدي ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطية ، الاستمتاع بتجربة إنترنت جديدة ومثرية.
وعلاوة على ذلك، باتت باقات الانترنت المتطوّرة وفائقة السرعة عبر شبكة الألياف البصريّة التي أعلنت عنها Ooredoo سابقاً متوافرة بشكلٍ دائمٍ لعملائها في السلطنة. وتتيح هذه الباقات ذات المزايا المتعدّدة للعملاء دقائق مكالمات محليّة ، غير محدودة على شبكة Ooredoo، ومكالمات دوليّة بقيمة تنافسية.
وتتميّز باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة بشموليتها وتكامل خدماتها للعملاء ، حيث تمنحهم قيمة مضافة والعديد من المزايا المتنوعة. ، وتبدأ قيمة الباقات من 28 ريالاً عُمانيّاً فقط، حيث تمكن العملاء من البقاء على اتصالٍ دائم عبر شبكةٍ آمنة وسريعة، فضلاً عن إستمتاعهم بدقائق مكالمات غير محدودة من وإلى خطوط Ooredoo الثابتة وأخيرا فإنها توفر خدمات إنترنت موثوقة ودون أي إنقطاع.


التعليق عبر الفيس بوك