.





logo

صندوق الزمالة بطلا لبطولة الثامن عشر من نوفمبر

متابعة : خليل التميمي :اختتمت مؤخرا بطولة 18 نوفمبر لكرة القدم بنسختها الخامسة والتي تنظمها السبلة العمانية احتفالا بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد . وقد اقيم حفل الختام برعاية الشيخ بدر بن سالم بن ناصر المخيني، وبحضور رامي زمبركجي المدير التنفيذي لبنك بيروت الراعي الرئيسي للبطولة. وانتهى لقاء الختام بفوز فريق صندوق الزمالة بوزارة الزراعة والثروة السمكية بالبطولة بعدما تغلب على منافسه في الختام فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بالعامرات وذلك بالضربات الترجيحية بعدما انتهى الشوطين الاصليين بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

حفل الختام

بعد انتهاء المباراة اقيمت عدد من الفعاليات بتواجد المذيع المتألق محمد العلوي من اذاعة الوصال ، ثم لقيمت مسرحية قدمها فريق النخوة الفني والتي نالت على اعجاب الجمهور الحاضر . بعدها قام راعي الحفل بتكريم الشركات الراعية والفرق المشاركة وحكام البطولة واللجنة المنظمة للبطولة. كما شهد حفل الختام تكريم هداف البطولة وهو قيس الفوري لاعب فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بالعامرات ، بينما حصل على جائزة افضل حارس ابراهيم الحسني من صندوق زمالة وزارة الزراعة والثروة السمكية، كما تم تقديم هدايا للاعبي منتخبنا الوطني المشاركين بالحضور في الفعالية .

 

الشركات الراعية

وتتواجد العديد من الشركات في رعاية البطولة ، حيث يعتبر بنك بيروت هو الراعي الرئيسي ، بينما الرعاة المساهمين هم صندوق الرفد ومحلات استروز لبيع الورد والنهدي للخدمات العقاري وصالون سبالون الرجالي ومياه الواحة وبيت العطلات للسفر والسياحة وجوسي وعيادة مسقط لطب الاسنان واحمد الشنفري للمحاماة والاستشارات القانونية وبوكاري سويت .

 

الفرق المشاركة

الجدير بالذكر بأن 16 فريقا شاركت في البطولة وهي المستشفى السلطاني ووزارة السياحة وريادة ومستشفى خولة ووزارة الخدمة المدنية وصندوق تقاعد الخدمة المدنية ووزارة الاسكان وصندوق الزمالة لموظفي وزارة الزراعة وقسطرة القلب ووزارة الشؤون القانونية والجامعة الألمانية والخدمات الصحية بالسيب ومستشفى النهضة ومجلس الشورى وبلدية العامرات ومدرسة الحارث بن خالد .

 

محمد العلوي : البطولة تأتي في أيام وطنية

وعن البطولة قال محمد العلوي المشرف العام على البطولة : الحمدلله الذي وفقنا في نجاح هذه البطولة التي تأتي ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد ، واضاف قائلا :السبلة العمانية دائما حاضرة في المناسبات الوطنية، وقال : أشكر الجهات الداعمة ولا انسى ان اقدم شكري لزملائي في اللجنة المنظمة على كل ما قدموه طوال ايام البطولة ، وبأذن الله سوف نستمر في السنوات القادمة من أجل المشاركة في تنظيم مختلف الفعاليات الوطنية .

 

 

 


التعليق عبر الفيس بوك