.





logo

“رنه موبايل” تضيف 9 سيارات لفريق مبيعاتها

مسقط – رواد المستقبل :أعلنت رنه موبايل أنها أضافت مؤخرا ، تسع سيارات سوزوكي جراند فيتارا دفع رباعي جديدة لأسطول فريق المبيعات، ويتم استخدام السيارات التي تحمل العلامة التجارية والألوان لرنه موبايل ، بواسطة أعضاء فريق المبيعات، وسوف تُرى على شوارع السلطنة في الأيام المقبلة.، و قامت رنه موبايل بتأجير سيارات الدفع الرباعي سوزوكي جراند فيتارا ، من خلال نظام تأجير السيارات لدى شركة موسى لتأجير السيارات، وهي ذراع تأجير السيارات التابعة لمجموعة موسى عبد الرحمن، احدى اكبر تجار السيارات في السلطنة .

*رائد حدادين، الرئيس التنفيذي لشركة رنه موبايل يقول : “تهدف المبادرة لتعزيز حضور العلامة التجارية ومكافأة فريق المبيعات لجهودهم الدؤوبة، وهذا الإرتباط التجاري له العديد من أوجه التشابه، فمثلاً تقدم رنه موبايل المرونة للزبائن من حيث اختيار باقات الإنترنت، أو حزم المكالمات الصوتية المتنوعة ، وعلى أساس نمط استخدام المشركين، كما تمثل سيارات جراند فيتارا المرونة للتعامل مع مختلف التضاريس.
وحصدت رنه موبايل مؤخرا جائزة ” مشغل الشبكة الافتراضية الأكثر نجاحاً ” ، في المؤتمر السنوي السادس عشر لمشغل الشبكات الإفتراضية الذي عقد في نيس، فرنسا.

*غوتام تشاكرابورتي – مدير عام شركة موسى لتأجير السيارات يؤكد : سعداء بالشراكة مع رنه موبايل. التي تركز على المنتجات والفوائد المتفوقة بجانب خدمة العملاء الرائعة.، وهناك توافق تام بين قيمنا المشتركة. واثق أن موظفي رنه موبايل سيستمتعون بقيادة سيارة سوزوكي جراند فيتارا.

وسوزوكي جراند ڤيتارا سيارة 4 × 4 تتمتع بالقدرة الأسطورية للذهاب إلى أي مكان، حيث تمتاز بالمتانة العالية، وراحة الركوب المتفوقة. وكونها صنعت في اليابان فهي تضيف ميزة الجودة ، والثقة في الإعتماد على هذه السيارات. بالإضافة إلى كونها السيارة العملية والأكثر اقتصاداً، في قطاع السيارات رباعية الدفع ومتوسطة الحجم، وهي توفر ميزات مبتكرة مثل نظام الدخول الذكي، والتشغيل بدون مفتاح ، ونظام مثبت السرعات، وخيارات الطاقة الكاملة، ومساحة المقصورة الواسعة، وميزة المقاعد الخلفية القابلة للطي، وقضبان السقف، والعجلات من سبيكة الألومنيوم، وكشافات الضباب ، كما أثبتت ڤيتارا أنها سيارة رباعية الدفع مميزة وأصيلة ومناسبة لجميع التضاريس.، وهي مجهزة بنظام الدفع الرباعي “درايڤ-سيليكت” إلى جانب نظام الانزلاق المحدود ، مع ارتفاع أرضي واضح قدره 200 مم. ومحرك 2.4 لتر بتوقيت الصمام المتغير الذي يوفر قوة 169 حصانا،والمناسب تماماً لجميع أنواع الاستخدام من حيث الأداء والسلامة والاقتصاد في استهلاك الوقود.
وتقدم رنه موبايل خدماتها لأكثر من نصف مليون مشترك. وتبيع بطاقات شريحة الهاتف SIM لرنه موبايل ، وبطاقات إعادة الشحن في العديد من منافذ البيع ، ولدى التجار الموزعين الذين يبيعون بطاقات شريحة الهاتف SIM وبطاقات إعادة الشحن في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك لولو هايبرماركت، وكارفور ومحطات وقود شل ونفط عُمان، ولدى شركة عمان للإستثمارات و التمويل ، وتعمل رنه موبايل على توفير خدمة أفضل لعملائها دائما، حيث تم مؤخراً إطلاق مركز الاتصال المجهز ، بخاصية الاستجابة الصوتية التفاعلية بـ 6 لغات وتطبيق الخدمة الذاتية “My Renna” .


التعليق عبر الفيس بوك