.





logo

موريا تستعد لإفتتاح تجربةٍ جديدة لعشّاق المذاق الراقي بإطلالات خلابة على البحر ومرسى جبل سيفة

 

 

مسقط_ رواد المستقبل : تستعد شركة موريا ضمن اتفاقيّة شراكة مع ’إيربان هوسبيتاليتي‘ لافتتاح’ذي بانك بيتش كلوب‘، مرفق الضيافة العصري الجديد على أطراف مرسى جبل سيفة والذي يقدم مشاهداً بانورامية لبحرعُمان وسفوح جبال الحجر ومرسى وشاطئ جبل سيفة، ويضمّ مطعماً مميزاً وجلساتٍ مفتوحة في الهواء الطلق على حوض السباحة اللامتناهي بمساحة 500 متراً مربّعاً بين أشجار النخيل. وبفضل تصميمه الفريد الذي يغمر ضيوفه بأجواء الجزر البحريّة وخبرة إدارة الضيافة الواسعة الذي يقدمه وفق أعلى المعايير العالميّة، سيشكّل ’ذي بانك بيتش كلوب‘، والذي يتوقع افتتاحه في شهر نوفمبر، مفهوماً جديداً لأنماط الحياة العصريّة في عُمان.

وفي تعليقه على ذلك، قال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذيّ لشركة موريا: “في إطار احتفالنا بعشرة أعوامٍ من الإزدهار المتنامي في عُمان، فإنّنا نسعى لطرح المزيد من التجارب العصريّة للمساهمة بإزدهار قطاع الضيافة العُمانيّ. وتأتي شراكتنا مع ’إيربان هوسبيتاليتي‘ ضمن رؤيتنا الطموحة وإعتمادنا على خبرة شركائنا الواسعة في تقديم تجربةٍ ترفيهيّة مميّزة وحرصنا الدائم على توفير أفضل الخيارات والمرافق المتميزة في السلطنة. ونحن فخورون بإضافة ’ذي بانك بيتش كلوب‘ إلى قائمة مرافقنا المتنوّعة في جبل سيفة ولا سيّما بعد افتتاح ملعب الجولف الرائع بتسع حفر”.

هذا، ويتميّز ’ذي بانك بيتش كلوب‘ بتصميمٍ مستوحى من الثقافة اليونانيّة، ويقدّم أشهى الأطباق ويضمّ شرفات خارجية هادئة، وردهة للشيشة وأخرى خاصة لكبار الزوّار. كما وينفرد بإطلالته على حوض سباحةٍ لامتناهي مع جلسة تضم 40 كرسيّاً شاطئيّاً باطلالاتٍ رائعة على المرسى. ولإضفاء المزيد من الراحة والهدوء، فإن تصاميم ’ذي بانك بيتش كلوب‘ تنسجم مع الطبيعة المحيطة لإضفاء المزيد من الراحة والهدوء على تجربة الضيوف، والذين سيستمتعون بأشهى الأكلات العالميّة المحضّرة من أجود المكوّنات الطازجة.

ومن جانبه، علّق كارل ويلان، الرئيس المؤسس لشركة ’إيربان هوسبيتاليتي‘، على ذلك بقوله: “تشكّل شراكتنا مع جبل سيفة فرصة قيّمة لتوسيع انتشارنا والوصول إلى أكبر عددٍ ممكن من القاطنين والزوّار ومحبيّ النكهات المميّزة في عُمان. ولا شكّ بأنّ هذا الاستثمار الذي يضعنا في قلب أحد أكبر المجمّعات السياحيّة المتكاملة في السلطنة سيساهم بإتاحة المجال للضيوف لتجربة ألذ المأكولات العالميّة في جلساتٍ شرقيّة رائعة ستجعلهم يرغبون بالعودة إليها مراراً وتكراراً. وسيوفّر مشروع جبل سيفة خدمة التاكسي البحريّ من مرسى بندر الروضة ومن مرسى الموج مسقط ليتمكن ضيوفنا من القيام برحلات بحريّة باتجاه ’ذي بانك بيتش كلوب‘ لقضاء أجمل الأوقات وتناول أطيب المأكولات في مرفقنا الراقي”.

هذا، وقد تأسست ’إيربان هوسبيتاليتي‘ في عام 2015 وقد واصلت نموّها منذ ذلك الحين حتى باتت تتمتع بمكانةٍ مرموقةٍ ضمن قطاعات السياحة والضيافة والترفيه. وتدير المجموعة أيضاً مطعم ’ذي بانك‘ في مسقط، والذي يقدّم لضيوفه أشهى الأطباق الإنجليزيّة العصريّة منذ أكثر من خمسة أعوام.

جديرٌ بالذكر أنّ جبل سيفة قد اكتسب سمعة استثنائيّة منذ افتتاحه في 2008، حيث يعدّ أحد أبرز المعالم السياحيّة في مسقط نظراً لما يمتلكه من مرافق ذات مستوىّ عالميّ وعلى مقربةٍ من أجمل المواقع الطبيعيّة الجميلة في السلطنة. كما يضمّ جبل سيفة تشكيلة متنوعة من الخيارات العقاريّة بنظام التملّك الحرّ، والعديد من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهيّة والتجاريّة الراقية، إضافة إلى فندق سيفاوي بوتيك وملعب الجولف المميّز بتسع حفر من تصميم شركة ’هارادين جولف‘ العالميّة.

 


التعليق عبر الفيس بوك