.





logo

جماهير ظفار غاضبة من خسارة الفريق وتطالب بالتدخل الفوري

 

متابعة -خليل  التميمي :أبدت جماهير نادي ظفار غضبها بعد خسارة الفريق اليوم امام نادي صحم على ارضه وبين جماهيره ، الخسارة جاءت مفاجأة للزعيم وخاصة انه في الجولة الماضية عاد بفوز كبير من خارج الديار بعد تخطيه نادي النهضة في الجولة الماضية بنتيجة ٢/٤ . حيث لم تفرح الجماهير سوى ثلاثة أيام لتعود الى احزانها وغضبها . وكانت الجماهير في نادي ظفار طالبت باقالة المدرب ولكن ادارة الفريق لازالت متمسكة بقرار تواجد المدرب حيث أوضح مجلس الادارة ان المدرب لا يتحمل المسؤولية . وهنا نتساءل الجماهير عن المسؤول عن النتائج الهزيلة التي تحصل للفريق ومواصلة نزيف النقاط .
الجدير بالذكر بأن نادي ظفار يملك ١٢ نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات ، وتلقى الفريق ثلاث هزائم ، حيث فقد الفريق ١٥ نقطة من أصل ٢٧ نقطة .
وقبيل انطلاق دورينا كانت المعطيات تشير الى ان نادي ظفار سيكون رقم صعب في دورينا وسوف ينافس في كل البطولة نظرا للاستعداد الكبير الذي حظي به الفريق وهو المعسكر الخارجي في تركيا ، ناهيك عن التعاقدات الكبيرة التي ابرمتها ادارة الفريق سواء على مستوى اللاعبين الاجانب او اللاعبين المحليين . ولكن انصدم الجميع بالواقع الذي يعيشه الزعيم في الوقت الحالي .
وكانت وسائل التواصل الاجتماعي شهدت ردود أفعال غاضبة من جماهير الزعيم حيث ألقى البعض اللوم على اللاعبين والبعض حمل المسؤولية على حارس الفريق الاساسي رياض سبيت ، وكان هناك استغراب من الجماهير على التنظيم الدفاعي للفريق ، ناهيك عن البعض قال بأن المدرب لم يستقر على تشكيلة ثابتة .
وبعد هذا الغضب هل سيكون هناك ردة فعل من مجلس ادارة الفريق سواء باقالة المدرب او الجلوس مع اللاعبين لمعرفة أسباب ما يحدث للزعيم حتى يعود مثلما عهدناه بطلا .


التعليق عبر الفيس بوك