.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

رشيد جابر يستبعد بلعرب والحراصي من قائمة منتخب الشباب

ج
متابعة : خليل التميمي

اعلن رشيد جابر مدرب منتخبنا الوطني للشباب قائمة اللاعبين التي سوف يشارك بها المنتخب في التصفيات الاسيوية والتي تقام في الفترة من 31 اكتوبر حتى 8 نوفمبر في قيرغستان ، وضمت القائمة 23 لاعب وهم : سلطان سعيد وأرشد العلوي ومحمد العلوي وأحمد العريمي والبراء المعولي وفيصل الحارثي ونواف اليافعي وعبدالله الشبيبي ويوسف المالكي وعلي المعمري وزاهر الأغبري ومهند المعمري ومحمد البلوشي وإبراهيم المقبالي ويوسف الشيادي ومحمود البلوشي ومحمد سعيد فارح وثامر الزعابي وليث آل سعيـد ومحمد القايدي وسعود الحبسي وصالح الدوحاني . وتم استبعاد علي الحراصي وبلعرب العبري من القائمة السابقة .

الجدير بأن منتخبنا يفتتح اول مبارياته في التصفيات امام منتخب الامارات في 31 أكتوبر ، ثم يواجه منتخب قيرغيزستان في الثاني من نوفمبر ، بعدها يلتقي منتخب البحرين في السادس من نوفمبر القادم ، ويختتم مباريات التصفيات امام منتخب النيبال بتاريخ الثامن من نوفمبر .

 


التعليق عبر الفيس بوك